لأول مرة: دارين حمزة تزيح الستار عن تفاصيل وسبب مقتل والدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
لأول مرة: دارين حمزة تزيح الستار عن تفاصيل وسبب مقتل والدها

كشفت الممثلة اللبنانية دارين حمزة لأول مرة، تفاصيل صادمة عن مقتل والدها الراحل قبل عشر سنوات تقريباً، وهي القصة التي تحفظت عليها لسنوات طويلة، بسبب قسوتها وشعورها الكبير بالخسارة تجاه ما حدث لوالدها.

سبب مقتل والد دارين حمزة

أزاحت دارين حمزة الستار للمرة الأولى عن تفاصيل مقتل والدها، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، موضحة أنه عُثر عليه مذبوحاً بالسكين بغرض السرقة.

قالت دارين حمزة إنها كانت قد انتهت لتوها من تصوير بعض مشاهدها في مسلسل لو الذي كان من المقرر أن يعرض في رمضان عام 2014، لتفاجأ بهاتفها يرن وإذ بزوجة شقيقها تخبرها بالفاجعة، وواصلت: "هيدي القصة ما كانت طبيعية بتحسي بتحصل بس في الأفلام بس للأسف بتصير بالحقيقة".

تابعت دارين حمزة: "زوجة أخي اتصلت فيني وقالت لي عرفتي شو صار؟ ما خبروكي؟ قلت لها شو في قالت لي والدك مات، صرت أبكي وطلعت بالسيارة، بس هذا الوجع شيء واللي حسيت بيه بعدها شيء تاني، لأنه رجعت دقيت لأخي مرة تانية وسألته شو صار".

شاهدوا الفيديو

أكملت الممثلة اللبنانية: "بالبداية فكرت إنه أصيب بسكتة قلبية وهو نايم، يعني رجال عنده 77 سنة بتصير، بس أخي قال لي أنا في المخفر وبدي ياكي تكوني قوية لأنه أنتي راح تخبري أمك، قولت له ليش بالمخفر مو بالبيت؟ قال لي لا لأنه أبي مفقود من امبارح ودقينا  مسكر خطه وبرمنا كل المستشفيات ومش عارفين وين واليوم الصبح الجيش لقاه، مذبوح ومقتول سارقين له أمواله والسيارة، وذبح بالسكين".

القبض على القاتل

أكدت دارين حمزة أنها بمجرد سماع القصة أصيبت بانهيار حاد وصرخت وبكت، موضحة أن شعور القهر وقلة الحيلة الذي شعرت به وقتها لا يمكن وصفه "بتحسي حدا اغتصب لك شيء بتحبيه وما كنتي حده، قتل سرقة شيء كتير بشع".

وعن القبض على القاتل أكدت دارين حمزة أنه تم القبض عليه بالفعل، وتمت محاكمته، ولكن حتى القصاص لم يشعرها بالطمأنينة أو الراحة، لأن من مات لا يمكن تعويضه بهذه الطريقة، وفي سياق متصل أوضحت حمزة أن والدها حين قُتل بغرض السرقة، لم يكن يحمل مبلغاً كبيراً من المال وهذا ما أشعرها بالقهر.

كيف أخبرت والدتها؟

تابعت دارين حمزة حديثها متطرقة للحظة التي كان مطلوباً منها فيها أن تخبر والدتها بالقصة، مشيرة إلى أنها عندما وصلت إلى المنزل كانت لا تزال في حالة صدمة عصبية، بينما فوجئت بوالدتها تحضر حقيبة بها أغراض والدها وقالت لها "عم حضر شنطة لبيك بالمستشفى عامل حادث".

أوضحت دارين أن هذه اللحظة كانت الأصعب عليها بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له، وقالت: "أمي كانت مفكراه حادث وقالت شو بنعمل بيك عنيد، وأنا ضليت واقفة مصدومة ما بعرف شو قلها، ما كان بدي خبرها بس عرفت من الجيران".

مرض والدتها

أوضحت دارين حمزة أنها وفيما بعد نقلت والدتها للعيش في منزلها بعد إصابتها بالسرطان، لافتة إلى أنها كانت تخفي عنها طبيعة المرض، حتى لا تزيد من حزنها أو تعبها النفسي.

وقالت دارين حمزة إن الدور الذي لعبته وقت مرض والدتها كان الأصعب والأفضل في حياتها، مشيرة إلى أنها كانت تضحك بوجهها وتمازحها طوال الوقت، بينما تبكي هي بمفردها حتى لا تُشعرها ولو للحظة بما تعانيه.

وأرجعت دارين حمزة سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، إلى مرض والدتها إلى جانب خوفها من تفشي فيروس كورونا المستجد خلال تلك الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار