هنا شيحة توجه رسالة حب لأسرتها: حلا شقيقتها تعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
هنا شيحة توجه رسالة حب لأسرتها: حلا شقيقتها تعلق

وجهت الفنانة هنا شيحة رسالة حب وشكر إلى عائلتها ووالدها ووالدتها ونشرت مجموعة من الصور العائلية عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام.

هنا شيحة توجه رسالة لعائلتها

وأكدت هنا شيحة في رسالتها أن والدها ووالدتها لهم فضل كبير عليهم ووصفت أخواتها بالنعمة والهبة من الله.

وقالت هنا شيحة في رسالتها: "إلى أمي وأبي واخواتي.. شكراً لبابي ومامي على الحب اللي إدتهولنا وفضل معانا وكبر معانا... امتلاكك لأخوات بنات نعمة لا تقارن... إنها هبة من الله مش محتاجين كلمات تعبر عن امتلاكك لأخوات... إنك تبقى حاسس إنك بخير دايماً".

هنا شيحة توجه رسالة حب لأسرتها: حلا شقيقتها تعلق

وعبرت هنا شيحة عن شعورها بالامتنان لوالدها ووالدتها على الطريقة التي تربوا بها، معلقة: "بحبكم يا أخواتي حب فوق الوصف، دايماً جنبي ودايماً في ضهري، ودايماً... بابعت رسالة حب لأخواتي وبابا وماما اللي ربونا بالطريقة دي... إننا نبقى إحنا اللي 4 قبل أي حاجة في العالم... دايماً افتخر بأسرتك".

وتعليقاً على الرسالة التي وجهتها هنا شيحة إلى أسرتها علقت شقيقتها الفنانة المعتزلة حلا شيحة عليها مؤكدة على حبها لها.

وقالت حلا شيحة تعليقاً على صورة عائلتها: "حبيبتي يا هنا... كلنا بنحبك وفعلاً مش محتاجة كلام علشان تعبّري وعلشان نفهم إحساسك".

يُذكر أن هنا شيحا انضمت أخيراً إلى أسرة مسلسل «لعبة الصمت» الذي يلعب بطولته ياسر جلال.

هنا شيحة تعبر عن حبها لوالدها

ونشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة قديمة لوالديها احتفالاً بعيد زواجهم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام كتبت عليها: قصة الحب الأروع في الوجود.

وتابعت هنا شيحة على صورة والديها: جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الاساطير مثلكما، غداً عيد زواج أمي وأبي، وأضافت هنا شيحة موجهة كلامها لوالدتها الموجودة بالصورة: نظرتك لأبي وحبك اللانهائي وعطائك المتفاني له ولنا.

ثم وجهت هنا حديثها لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة قائلة: حبه لكي وتفهمه لكي واحترامك واحترام خصوصيتك وتفردك، علاقة حب وصداقة وتفاهم وتلاقي روحي وعقلي، وأنهت هنا شيحة معايدتها بدعاء قائلة: يا رب ارزقني مثلك يا أبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار