قرار غريب من يعقوب بوشهري يجدد الحديث عن أزمته مع فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
قرار غريب من يعقوب بوشهري يجدد الحديث عن أزمته مع فاطمة الأنصاري

كشف يعقوب بوشهري عن نيته بشأن الزواج، قائلاً: إنه إذا تزوج لن يعلن عن الأمر على منصات التواصل الاجتماعي تجنباً لتكرار ما حدث في المرة السابقة، ملمحاً في حديثه إلى حرب التصريحات التي نشبت بينه وبين عائلة فاطمة الأنصاري.

أثار تصريح يعقوب بوشهري الجدل، حيث اعتبر البعض أنه يستغل أمر الزواج لتحقيق مشاهدات أعلى خاصة، وأنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن الأمر، إلا أن متابعين آخرين أيدوا رأيه ورأوا أنه صائب.

زواج يعقوب بوشهري

وظهر يعقوب بوشهري في مقطع الفيديو قائلاً: "والله إذا قررت الزواج لن أعلن الأمر على السوشيال ميديا ولا راح أكتب عنه ولا أي شيء، حتى أهلي ما راح يكتبون لي كلمة مبروك، سأبعد كل شيء عن العالم، أنا شوفت إلى يسوى واللي ما يسوى يتدخل في أموري، فخلاص ما راح أكرر الأمر ثانية علشان لما حدا يتكلم أخلع  نعلي وعلى رأسه".

اعتبر البعض أنه يشير إلى تصريحات عائلة الأنصاري فيما رأى آخرون أنه يقصد بحديث تدخل المتابعين في الأمر خاصة وأنه سبق وهاجم يعقوب بوشهري أحد متابعيه بشدة بعد تدخله في حياته الشخصية.

ومن بين التعليقات على فيديو يعقوب بوشهري: "أهم شي إذا تزوجت لا تخون حرمتك وتهدم بيتك إني لك من الناصحين"، "الناس مادرو عنك وأغلب المشاهير أهم إلى يدورن الأشياء من يتزل تفاعلهم أجل فيه أحد يصور زوجته وملايين الناس تشوف". "سكر سنابك والله معك مين سائل فيك أصلا !! ولا عشان الفلوس والإعلانات تفرجينا خلقتك مش مستقتلين ع شوفتك الله معك".

أزمة يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

وكان يعقوب بوشهري تحدث لأول مرة عن فاطمة الأنصاري مباشرة في لقاء سابق له مع علي العليان قال فيه: "البنت خرجت من ذمتي وراحت لأهلها خلينا نتخطى المرحلة، وهذا اللي حكيت فيه من قبل أنا ندمت أني خليت الناس تتدخل في حياتي.. والله أنا ما قولت سبب واحد لأن البنت مو بذمتي، فاليوم ما حد يقبل أنك تتكلم عن أمه أو أخته، يعني لو أنا مكانه وطلع حد تكلم عن أختي وهي مو في ذمته! والله لو كانت في ذمتي كنت بقول".

وكان يعقوب بوشهري رد بحدة على متابعين تدخلوا في حياته الخاصة  قبل انفصاله عن فاطمة الأنصاري قائلاً: "يا جماعة كمية تدخل بشكل وعادي، أنا ما أرد إلا لما بشوف شي غريب، كلام يكتبوه حقي وحق زوجي، أولاً أنا ما متزوج أختك، أمك، بنت خالتك ما أخدك، فانتي إيش تكون، حطول لسانكم في حلقكم، ثانياً البنية راجعة بيتهم بتشيل أغراضها بتظبط أمورها علشان تنقل من حياة لحياة، إحنا مو بديرة واحدة عايشين".

وأضاف: "هي بتنقل من السودية للكويت فتحتاج مدة تشيل أغراضها، أنا إيش بعمل في هذه الفترة، أحط إيدي على خدي وأقعد، قلت لها يا بنت الحلال ردي، وأنا عندي شغل بخلصه،  ومو ضروري أقولك شو شغلي، لأني من قبل أقول مو شغلك، فيه شغلات ما أحب أصورها فما بيصير إني أصور وأقول مراتي بتحضر أغراضها وباقي لها كذا يوم وترجع! ما يصير!.. ما تتدخلون في كل شي يا جماعة، يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا ريحتها، لما أقولك انطم أوانطمي، راح أفرجيكم الرسايل".

وبعد انفصاله عن فاطمة الأنصاري  نشبت حرب كلامية بينه وبين عائلة مشهورة سناب شات السعودية ليرد زوج شقيقتها فهد الزهراني على يعقوب بوشهري بكلمات: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال.. ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة". ليرد يعقوب بوشهري قائلاً: "المرجلة صعبة على طافي النار.. ما كل من يبغي المراجل قدرها.. احدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ما ذخرها.. لست بمغفل بالقدر الذي يتخيله البعض ولكني أعمل على مبدأ (عفواً.. فصبراً.. فحلماً)، فاتق شر الحليم إذا غضب، مشكلتي رجال لم أقبل أن أكون عضواً في فريق الخراف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار