لفات حجاب للوجه الدائري بالصور

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
لفات حجاب للوجه الدائري بالصور

يجب عليكِ ان تختاري لفة الحجاب المناسبة لشكل وجهكِ لتبدين في أبهى حلة، فهناك العديد من لفات حجاب للوجه الدائري لإبراز جمال ملامح وجهكِ الدائري، والذي يتميز بتساوي عرض الجبهة مع الفكين. اعتمدي شكل وجهكِ، واحتفلي بهويتكِ، وعبّري عن أسلوبكِ بأناقة وثقة من خلال اختيار ما يناسبكِ من لفات الحجاب. لذلك سنقدم لكم في هذه المقالة أجمل لفات حجاب للوجه الدائري.

أجمل لفات حجاب للوجه الدائري

إن اختيار نمط الحجاب المناسب لشكل وجهكِ يمكن أن يعزز جمالكِ الطبيعي ويحدث فرقاً كبيراً في مظهرك العام. فلا تترددي في تجربة أنماط الحجاب للوجه الدائري لتناسب ذوقكِ الشخصي.

لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ

ارتدي بندانة من القطن بلون متناسق مع لون الحجاب، وضعي الحجاب الشيفون فوق البندانة بنسبة ثلث عند أحد الأطراف، وثلثين عند الطرف الآخر. ثم قومي بلف الطرف الأطول حول الرأس واجعليه ينساب من الطرف الثاني، ثم قومي بإخفاء الطرف القصير تحت الملابس، بحيث يظهر طرف واحد فقط من الحجاب.

لفات حجاب للوجه الدائري النحيف

إذا كنت من صاحبات الوجه النحيف يفضل أن تختاري لفة حجاب مرفوعة للأعلى، واحرصي على ألا تشدي الحجاب بشكل كبير، اتركيه مرتخياً قليلاً ليعطي لوجهك المزيد من الطول.

لفات حجاب المربع الستان

تعتمد لفات حجاب المربع الستان على طي الحجاب إلى جزءين ولفه حول الرقبة ثم تثبيته بشكل بسيط. أما إن كنت تبحثين عن لفة عصرية تتناسب مع الأجواء الصيفية اختاري لفة حجاب بشكل عكسي من خلال ربطة الحجاب وتثبيته خلف الرقبة.

لفات الحجاب مع القبعات الدلو للوجه الدائري

أصبحت لفات الحجاب مع القبعات رائجاً في الآونة الأخيرة خاصة بين طالبات المدرسة والجامعة، من الأفضل تنسيق قبعتكِ مع حجاب قطني ووضعها أسفل قميصكِ للحصول على إطلالة مميزة. [1]

أجمل لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ

الحجاب الكويتي للوجه الدائري الممتلئ

لن تحتاجي إلى وضع دبابيس حتى تتمكني من تثبيت الحجاب الكويتي، لذا فهو مناسب للعمل والإطلالات النهارية. يعتبر الحجاب الكويتي من أقمشة القطن من أكثر لفات الحجاب للوجه الدائري التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتكِ بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ من القطن

اعتمدي على الحجاب القطني لعمل لفات حجاب مناسبة للوجه الدائري في الصيف لأنها تمتص العرق ولا تشعركِ بالحر الشديد.

لفة الحجاب الواسعة الفضفاضة للوجه الدائري

ليس هناك أفضل من اختيار الحجاب الفضفاض أو ما يطلق عليه الـ Loose Hijab الذي يتناسب بشكل رائع مع الوجه الدائري. اختاري بندانة من القطن واحرصي على وضعها عند منبت الشعر، ثم ضعي الحجاب فوق البندانة واجعليها تنساب على الوجه بشكل فضفاض، استخدمي دبوساً لتثبيت الحجاب على البندانة. فإذا كنتِ ترغبين في تجربة الحجاب الفضفاض، فننصحكِ بارتداء الأوشحة المصنوعة من الشيفون أو القطن لأنها يمكن أن تبقى في مكانها إذا لم تستخدمي الدبابيس. [2]

لفة حجاب توربان للوجه الدائري الممتلئ

تعد لفة الحجاب التوربان من أجمل لفات حجاب للوجه الدائري وذلك باختيار لفات الحجاب التوربان التي تتميز بفيونكة أو عقدة أمامية على الرأس، ويمكن اعتماده بشكل خاص في الأعراس والمناسبات، وفي فصل الصيف.

كيفية اختيار لفات طرح تناسب الوجه الدائري

ينبغي على صاحبات البشرة الدائري اتباع هذه الإرشادات عند اختيار لفات الحجاب:

  • ضعي الحجاب عند عظمة الخدين ليعطي الوجه شكلاً بيضاوياً ويخفي امتلاء الخدين.
  • ابتعدي عن لفات الحجاب التركية.
  • ابتعدي عن لف الحجاب على هيئة طبقات لأن هذه اللفة تزيد من حجم الوجه.
  • حاولي لف الحجاب بطريقة تأخذ من اتساع الوجه قليلاً ولا تبرزه، مثلاً قومي بتغطية أكثر المناطق الظاهرة مثل الجبهة الواسعة، والذقن المزدوج.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل الخامات التي يمكن استخدامها لعمل لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ؟

اعتمدي على الحجاب المصنوع من الشيفون، الساتان، القطن، الحرير لعمل لفات حجاب للوجه الدائري.

هل يمكن استخدام البندانة القطني عند عمل لفات حجاب للوجه الدائري الممتلئ؟

نعم، لكن احرصي على عدم وضع البندانة على الجبين، بل على منبت الشعر.

كيف أعرف شكل الحجاب المناسب لوجهي الدائري؟

يتميز الوجه الدائري بالجبهة وخط الفك لهما عرض مماثل ، في حين أن عظام الخد هي الجزء الأوسع، ويظهر الوجه دائرياً بخطوط ناعمة منحنية. وأكثر ما يناسبه الحجاب الفضفاض ولفات الحجاب الكلاسيكية.

لكل وجه لفة حجاب تناسبه وتظهر أجمل ما فيه، فإن كنتِ من صاحبات الوجه الدائري، فتعلمي كيفية تطبيق لفات حجاب للوجه الدائري التي قدمناها في هذه المقالة، فهذه لفات الحجاب تبرز أجمل ما في وجهكِ وتخفي عيوبه.

موضوعات ذات صلة:

شاهدي أيضاً: لفات حجاب مصرية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار