لفات حجاب بدون دبابيس بسيطة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023
لفات حجاب بدون دبابيس بسيطة

هل تبحثين عن أفكار لفات حجاب بدون دبابيس يمكن أن تمنحك مظهراً رائعاً؟ حيث تلجأ الكثير من الفتيات إلى لف الحجاب بدون دبابيس من أجل السرعة وعدم شد الشعر. إليكم لفات حجاب بدون دبابيس بالصور.

لفات حجاب مع السكارف والأقراط

إحدى أفكار لفات حجاب بدون دبابيس هو تثبيت الحجاب من خلال ارتداء سكارف على قبة الرأس، مع ارتداء الأقراط الكبيرة.

لفات حجاب توربان

اعتمدي لفات حجاب توربان من خلال أقمشة الشيفون أو الستان أنه سيكون من السهل عليك ارتداؤها مع هذه الأقمشة بدون دبابيس، حيث يمكنك اختيار لفات حجاب توربان على هيئة عقدة أمامية بالستايل الأفريقي.

لفات حجاب بشكل فضفاض

يجب عليك اتباعها عند ارتداء لفات حجاب بشكل فضفاض في العيد ارتداء بندانة من القطن لضمان تثبيته. ضعي الحجاب على رأسكِ بدون دبابيس، ولفي ما تبقى منه حول الرقبة بطريقة غير منتظمة. تصلح هذه اللفة للخامات القطنية والليكرا بدون دبابيس، وتناسب هذه الطرحة طالبات الجامعة ومع ملابس الكاجوال.

لف الحجاب مع إخفاء الأطراف

لفي حجابكِ كالعادة لكن أخفي أطراف الحجاب في الملابس، ويمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات لإضفاء بعض الحركة إلى إطلالتكِ، مثلاً ارتدي إكسسوارات منسدلة على الجبين. وتناسب هذه لفات الحجاب للمدرسة أو الجامعة، وبعض المناسبات الرسمية.

لف الحجاب مع ترك أطرافه

يمكنكِ لف الحجاب بطريقة عادية وترك أطرافه ينسدل على الكتف أو الصدر، وتناسب هذه اللفة المشاوير الصباحية والنزهات العائلية.

لفة الطرحة المربعة للخلف

لا تتطلب لفة الطرحة المربعة للخلف مجهوداً كبيراً فهي سهلة وسريعة، ما أنها تمنحكِ إطلالة مبهجة وأنيقة لأنها تعتمد على أقمشة الساتان أو القطن عادة ما تكون ملونة ومنقوشة بعدة تصاميم، وهي مثالية لأي نوع الملابس الصيفية.

تميل أغلب الفتيات مؤخراً إلى البحث عن لفات حجاب بدون دبابيس يمكن أن يمنحها مظهر ناعم وبسيط يمكن أن يتناسب مع ملابسهن. ويعتمد نجاح لفات الطرح بدون دبابيس حسب نوع القماش، لذا ننصحكِ باعتماد قماش القطن والأقمشة الثابتة لعمل لفات حجاب بدون دبابيس.

موضوعات ذات صلة:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار