لفات حجاب مناسبة للملابس برقبة عالية عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
لفات حجاب مناسبة للملابس برقبة عالية عليك تجربتها

تجد أغلب الفتيات صعوبة في اختيار وتنسيق لفات الحجاب مع الملابس ذات الرقبة العالية التي تعد من أكثر القطع روجاً بفصل الشتاء. لذلك دائماً ما تحرص كل فاشينيستا على اعتماد وتنسيق لفات حجاب متنوعة، لذلك يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا المفضلين لكِ للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك ويعكس مظهر ساحر لكِ بمختلف الأوقات والمناسبات.

لفات الحجاب الكلاسيكي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رسمية لكِ في العمل مع الملابس ذات الرقبة العالية، فيمكنك تنسيقها مع الحجاب الكلاسيكي البسيط مع الوشاح المربع. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع وإطلالة متناسقة تنافس إطلالات الفاشينيستا حول العالم.

حيث يمكنك طي الوشاح الحرير أو الستان المربع ووضعه فوق باندنا قطنية بسيطة وتثبيته ثم لف الأجزاء المتبقية حول الرقبة. ولأن الحجاب صغير الحجم فهو لن يشعرك بالضيق عند ارتداء مع الملابس أو الكنزات ذات الرقبة العالية. فقط احرصي على رفع الرقبة العالية بحيث تصبح الأجزاء الملفوفة بالداخل وغير واضحة.

لفات الحجاب الكويتي البسيط 

كانت لفات الحجاب الكويتي من الطرق الرائعة التي يمكنك اختيارها إن كنت ترغبين في اعتماد الملابس ذات الرقبة العالية. وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع مختلف ملابس المحجبات سواء الكلاسيكية أو العملية البسيطة. ولكن احرصي على تنسيق الحجاب الكويتي باللون الأبيض أو الأسود مثل دلال الدوب.

حيث يمكنك اعتماد باندانا باللون الأبيض منسق مع حجاب من القطن ليتم لفه بشكل تقليدي بسيط والجزء المتبقي من الحجاب قومي بلفه حول الرقبة وثبتيه جيداً. يمكنك بعدها رفع الرقبة العالية لإخفاء ما تبقى من الوشاح داخل الملابس. فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر رائع لكِ.

لفات الحجاب التركي

إن كنت ترغبين في الحصول على لفة حجاب مميزة عليك تجربة الطريقة التركية التي تعد الأفضل والأكثر جاذبية. فلست بحاجة سوى لاقتناء حجاب من أقمشة الكريب ويمكنك تطبيق هذه الطريقة بسهولة بحيث يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس في خزانتك سواء العملية أو الكلاسيكية للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

حيث يمكنك اعتماد باندانا قطنية في البداية ثم وضع الحجاب فوقها مع عمل جزء مدبب من الوشاح على مقدمة الرأس ثم بعدها يمكنك تثبيت الحجاب ولف الجزء المتبقي من الحجاب حول الرقبة ولا مانع أن يكون الجزء المتبقي خارج من الكنزة ذات الرقبة العالية من الخلف كما يمكنك وضعها بالداخل بحرص بحيث لا تكون متكتلة داخل الملابس.

لفات الحجاب الفضفاض

إن كنت من محبي ارتداء الحجاب الفضفاضة الذي يسمى بالـ Loose Hijab فلا تترددي من تنسيقه مع الملابس ذات الرقبة العالية. ولكن هناك طريقة أكثر بساطة من الحجاب الواسع يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع وبسيط في نفس الوقت. ويمكنك تطبيق هذه الطريقة من خلال ارتداء الحجاب الشيفون أو أي قماش خفيف.

حيث يمكنك ارتداء باندانا قطنية بسيطة بلون محايد منسقة مع حجاب واحرصي على تثبيته على الشكل الواسع الذي ترغبين في الحصول عليه، ثم مرري الأجزاء المتبقية من الحجاب داخل الكنزة ذات الرقبة العالية واحرصي على أن تكون مفرودة كي لا تكون متكتلة وبارزة أسفل الملابس. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل جذاب.

الحجاب التوربان 

إن كنت تفضلين ارتداء الحجاب البسيط مثل التوربان بشكل التقليدي أو الحجاب المعقود من الخلف مع الملابس ذات الرقبة العالية في الشتاء فعليك تجربة اختياره مثل الفاشينيستا للحصول على إطلالة رائعة. وإن كنت تشعرين بالبرد سريعاً يمكنك تنسيقه مع القبعة البيريه الشتوية أو المصنوعة من الأنسجة المحبوكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار