12 ساعة من المشادات بين أسرة حلمي بكر وزوجته لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
12 ساعة من المشادات بين أسرة حلمي بكر وزوجته لهذا السبب

أزمة ومشاجرة اندلعت بين سماح القرشي، وأسرة الملحن الراحل حلمي بكر، بعد وفاته بسبب الاستقرار على مكان تواجد جثمانه قبل دفنه، وذلك بعد تحرك الجثمان في عربة الإسعاف من الشرقية حيث توفي في واحدة من المستشفيات هناك.

مشاجرة بين أسرة حلمي بكر وزوجته

واندلعت المشاجرة بين أسرة حلمي بكر، وزوجته سماح القرشي التي كانت ترغب في نقل الجثمان إلى منزله الأخير في منطقة المهندسين، بينما أصر شقيقه فتحي بكر، على نقل الجثمان إلى منزله بجسر السويس ووضعه في ثلاجة واحدة من المستشفيات قبل دفنه.

استمرت الخلافات على الطريق لنقل جثمان حلمي بكر من الشرقية للقاهرة، ووصل الأمر إلى التوقف عند واحدة من الارتكازات الأمنية بمحافظة القاهرة من أجل الوقوف على حل للخلاف المتصاعد بينهما.

وأمر قسم شرطة السلام بوضع الجثمان في أقرب مستشفى لحين وصول ابن حلمي بكر والبدء في إجراءات دفنه اليوم، حيث صرح ابنه في رسالة صوتية له من داخل الطائرة خلال توجهه إلى القاهرة بعدم دفن والده إلا بحضوره.

لم يكن الخلاف على مكان الجثمان هو الخلاف الوحيد الذي اندلع بين أسرة حلمي بكر وزوجته منذ إعلان وفاته، بمجرد رحيل الموسيقار الكبير عن عمر ناهز الـ 86، اندلع الخلاف على تصريح الدفن وشهادة الوفاة أيضا.

وكشف شقيق حلمي بكر في مداخلة هاتفية مساء أمس مع برنامج الحكاية على قناة mbc أنه طلب من الطبيب الحصول على تصاريح الدفن وشهادة الوفاة إلا أنه فوجئ بحصول زوجته سماح القرشي عليها بالفعل.

ولفت إلى أنها رفضت إعطاءه شهادة الوفاة وتصريح الدفن، قائلاً: "قالت مش هديكم حاجة"، منتقداً موقفها خاصة أنه يرى أن هذه الأوراق يجب أن تظل بحوزته

هجوم على زوجة حلمي بكر

لم يكن الهجوم على سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، جديداً بعد إعلان وفاته، فمنذ أشهر اندلعت الخلافات بينها وبين عدد من الفنانين وأفراد أسرة الموسيقار الراحل.

وأوضح الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين أنه حاول التواصل أكثر من مرة مع حلمي بكر بعد أن قررت زوجته نقله إلى محافظة الشرقية لكن زوجته كانت تمنعه.

ولفت إلى أنه منذ شهر طالب بنقله إلى أحد المستشفيات وعودته من محافظة الشرقية، مشيراً إلى أنه أجرى اتصالاً مع ابنه قبل وفاته بساعات طلب منه العودة إلى القاهرة من أجل تسهيل الأمر قائلاً: "قلت له أنت ابنه تقدر تسهلها عليها وتجبهولنا من المكان ده".

وأكد مصطفى كامل أن النقابة كانت على أتم الاستعداد لعلاج حلمي بكر ولم تقم بالتقصير، مشيراً إلى أن كافة الحقائق ستتضح للجمهور خلال الفترة القادمة، موضحاً أنه تم إبلاغهم بتحسن حالته الصحية ونقله إلى الشرقية من أجل فترة نقاهة.

ونفى أن يكون هناك تكاسل من النقابة في علاجه قائلاً: "أستاذ حلمي أبويا هتأخر عليه إزاي؟، بقالنا شهر بنشحته"، مشيراً إلى أنه تم تجهيز غرفة له بالفعل في مستشفى المعادي وطالبنا بنقله من مكان تواجده في الشرقية، متابعاً: "قلت لابنه أبوك هيتنقل من المكان ده يروح المستشفى علشان يتوفى".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت عدداً من الأزمات الصحية لحلمي بكر، على مدار الثلاثة أشهر الماضية، دخل على إثرها إلى المستشفى أكثر من مرة، واتهم البعض زوجته سماح القرشي بمنع الجميع من التواصل معه ونقله إلى الشرقية وعدم توفير الرعاية الصحية المناسبة له.

ووصل الأمر إلى اتهام هشام حلمي بكر لها بخطف والده، إلا أنها خرجت عن صمتها مؤكدة أن هذا الأمر غير حقيقي ولم تمنعه من رؤية والده، وأنها نقلته إلى الشرقية ليكون في رعاية أسرتها.

وقبل يوم واحد من وفاته، نفى حلمي بكر ما تردد عن اختطافه من قبل زوجته سماح القرشي مؤكداً أن هذا شيء لا يستحق الرد عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار