مصطفى كامل يكشف مهزلة في الساعات الأخيرة قبل دفن حلمي بكر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
مصطفى كامل يكشف مهزلة في الساعات الأخيرة قبل دفن حلمي بكر

أكد الفنان مصطفى كامل أنه خاض حروباً كبيرة خلال الأشهر الماضية، في محاولات لإنقاذ الموسيقار حلمي بكر قبل وفاته، إلا أنه عجز عن هذه القصة بسبب الخلافات العائلية التي شهدتها حياة الموسيقار الراحل، كاشفاً عن مهزلة حدثت في الساعات الأخيرة قبل دفنه.

محاولات إنقاذه

أوضح مصطفى كامل في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي، أنه يتعرض لمضايقات مستمرة حتى اللحظة الراهنة، وحتى بعد وفاة حلمي بكر بسبب إصراره على إنقاذه في أيامه الأخيرة من الموت والتعذيب على يد زوجته بحسب ما كان قد صرح سابقاً بالتفاصيل.

وأشار مصطفى كامل إلى أنه لم ينم لساعات طويلة بعد وفاة حلمي بكر بسبب الاتصالات المستمرة مع الأجهزة الأمنية عالية المستوى، بسبب المهزلة التي وقعت لجثمات الموسيقار الراحل في أعقاب الوفاة، لافتاً إلى أنها كانت مهزلة على جميع المقاييس.

أكمل: "أنا على تواصل مستمر مع أشقائه وابنه منذ عشرة أيام، اتصلت بابنه في أمريكا ومعي رسائل على الواتساب أطلب منه فيها النزول، أخبرته أن يأتي لمصر لعدم تمكني من رؤية والده، قولت له انزل يا أستاذ هشام نحضر والدك ونذهب لعلاجه، والرجل مشكوراً وكل المستشار مرتضى منصور ليكون وكيلاً عنه".

شاهدوا الفيديو

أوضح مصطفى كامل أنه بعد تلقي خبر وفاة حلمي بكر، تحرك بالإجراءات الرسمية على الفور، ليسرع من عملية نقل الجثمان بطريقة تليق بتاريخ وقامة الموسيقار الراحل، إلا أن ما حدث كان على النقيض تماماً، ولفت إلى أنه طلب من نقيب الموسيقيين في محافظة الشرقية أن يتحرك لنقل الجثمان وإتمام الإجراءات بصورة مشرفة، دون الدخول في أي معارك مع أي شخص.

أردف مصطفى كامل أن ممثل نقابة الموسيقيين في الشرقية تحرك بالفعل تجاه منزل زوجة حلمي بكر في الشرقية، وطالب بإتمام وتسهيل الإجراءات لتمكين دفن الراحل، إلا أن هناك حدثت مشادة ورفض كبير من الجانب الآخر، ورفض نقيب المهن الموسيقية الاسترسال في الحديث والتصريحات التي قد تعرضه لأي مساءلة قانونية مستقبلاً، في ظل القضايا التي يواجهها من زوجة الموسيقار الراحل مؤخراً.

حلمي بكر في المستشفى

أكمل مصطفى كامل في تصريحاته أن الشيء الغريب الذي فوجئ به الجميع، هو نقل حلمي بكر في ساعاته الأخيرة قبل الوفاة إلى أحد المستشفيات، لافتاً إلى أنه شيء غريب بالنسبة لتصريحات زوجته الأخيرة التي قالت فيها إنه رافض أن يتم نقله لأي مستشفى.

أوضح مصطفى كامل أن أشقاء حلمي بكر بمعاونة نقابة المهن الموسيقية، حاولوا الحصول على جثمانه لدفنه بعد الوفاة، خاصة مع عدم وجود ثلاجة لحفظ جثث الموتى بالمستشفى التي كان يتواجد فيها قبل وفاته بساعات، إلا أنهم فجأة استغاثوا بالنقابة بسبب تعرض بعض الأشخاص لهم ومنعهم من الحصول على الجثمان.

أكد مصطفى كامل أنه أعاد اتصالاته بالسيد وزير الصحة المصرية، الذي وجه بنقله إلى مستشفى في القاهرة، ولكن ما حدث هو مهزلة كبيرة أحاطت بالساعات الأخيرة قبل الدفن، حيث استمرت المشاجرات بين زوجته وأسرته والنقابة لمدة وصلت إلى 15 ساعة متصلة وقال: "15 ساعة في مشاجرات حول جثمان الراحل، 15 ساعة الجثمان لم يغسل ولم يدخل ثلاجة موتى حتى وصلوا إلى قسم السلام، وأرسلنا مندوبينا ليتوصلوا إلى اتفاق أخير بالتحفظ على الجثمان حتى وصول ابنه الذي يمتلك حرية التصرف في هذا الموقف".

وفاة حلمي بكر

الجدير بالذكر أن هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، وصل إلى القاهرة منذ مساء السبت، لاتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإتمام مراسم دفن والده، إلا أن الجثمان لا يزال عالقاً بينه وبين زوجة والده، ولم يتم دفنه حتى الآن رغم وفاته منذ أكثر من 48 ساعة، فيما تقيم نقابة المهن الموسيقية عزاء الموسيقار الراحل اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار