هذا هو موعد جنازة وعزاء عمرو سمير وعائلته تناشد الجميع بهذا الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2017
عمرو سمير

مع ترقب وصول الجثمان اليوم إلى مصر، تم تحديد أيضاً موعد جنازة وعزاء المذيع عمرو سمير من قبل عائلته، والتي أعلن على تفاصيلهما صديقة الراحل المذيعة سلمى صباحي.

شاهدي أيضاً: تحديد موعد وصول جثمان عمرو سمير وهذا هو طلب والده الوحيد من الجميع

حيث ستكون جنازة عمرو سمير يوم الأحد المقبل الموافق 23 يوليو، عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر، بينما العزاء سيكون يوم الإثنين في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكتبت سلمى صباحي على حسابها على الفيس بوك عن موعد الجنازة وموعد العزاء، كاشفة عن طلب أسرته وهو إتباع سنة النبي "صلى الله عليه وسلم" في الجنازة، على أن تتم الصلاة عليه من الرجال والنساء، أما في الدفن يذهب الرجال فقط.

عمرو سمير
وأضافت سلمى صباحي أن موعد العزاء هو الاثنين 24 يوليو في مسجد الحامدية الشاذلية.

ومن المنتظر وصول جثمان عمرو سمير اليوم الساعة الثامنة والنصف مساء، كما طالب والده عدم تجمهر الصحفيين ورجال الإعلام في المكان.

وتوفي عمرو سمير في إسبانيا على إثر أزمة قلبية أثناء نومه، وتعطلت إجراءات سفر جثمانه أكثر من أسبوعين، بسبب الحر الشديد والذي بسببه تعمل السلطات بقوى أقل 30 %، بالإضافة لطلب السلطات بحضور شخص من ذويه للتعرف عليه، خاصة وأن هناك خطأ في إجراءات حجز الفندق.

ونفى والد عمرو سمير أن يكون ابنه توفي بسبب اجهاد في الجيم، تسبب في هبوط في الدورة الدموية خاصة مع عدم تناوله للطعام أو السكريات، مؤكداً أن الوفاة نتيجة أزمة قلبية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار