لمرورها بأزمة صحية.. رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء لزوجته

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2019
لمرورها بأزمة صحية.. رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء لزوجته

نشر الفنان رامي جمال صورة على حسابه الرسمي على إنستجرام تجمعه بزوجته السيدة ناريمان، طالبا من جمهوره الدعاء لمرورها بأزمة صحية.

وقال رامي في تعليقه على الصورة: “أسألكم الدعاء لزوجتي بالشفاء اللهم عافها وأعفو عنها واحفظها يارب، الحمد لله الذي أحبنا فابتلانا”.

يذكر أن رامي بدأ اختيار أغاني ألبومه المقبل، بعد تجديد تعاقده مع شركة “نجوم ريكوردز” للإنتاج، كما طرح أغنية منفردة جديدة بعنوان “البرد”، من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى والموزع يحيى يوسف.

ومؤخرا طرح أيضا أغنية تحمل اسم “دايما بخير” على موقع “يوتيوب” بمناسبة عيد الأم، وهي من ألحان وتوزيع خالد عز وكلمات محمد شرشر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أسألكم الدعاء لزوجتي بالشفاء اللهم عافها وأعفو عنها @nariiman_n واحفظها يارب ??‍♂️الحمد لله الذي أحبنا فإبتلانا

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

كان رامى جمال قد طرح مؤخراً ألبوم “ليالينا”، والذى ضم 17 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، من ضمنهم “بحاول أنساكى” و”راح لحاله” و”مفيش منها” و”هخونك” و”النظرة الأولى” وغيرهم وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

وآخر كليباته كانت أغنية “البرد” التى حققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية وتعد الأغنية الرابعة التى يصورها رامى جمال على طريقة الفيديو كليب ، بعدما طرح 3 كليبات من الألبوم وصورهم جميعاً فى لندن وهم “مافيش منها” و”ماتظلمنيش” و”تعيشى ليا”، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير “روبى براينت” و”زاك سانى”.

التدوينة لمرورها بأزمة صحية.. رامي جمال يطلب من جمهوره الدعاء لزوجته ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار