لمسات جمالية تعتمدها إلهام الفضالة جعلتها بمظهر شبابي في عمر الـ48

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
لمسات جمالية تعتمدها إلهام الفضالة جعلتها بمظهر شبابي في عمر الـ48

تحتفل الفنانة الكويتية إلهام الفضالة اليوم 18 يونيو (حزيران) بعيد ميلادها الـ48، وشاركت بهذه المناسبة فيديو عبر حسابها بإنستغرام تضمن لقطات مختلفة لها، وجاء في التعليق عليه: "يارب تكون سنة خير علي مع عائلتي وأحبابي".

ومن المعروف أن إلهام الفضالة، إلى جانب موهبتها في التمثيل، إلا أنها تشتهر كذلك بكونها واحدة من أجمل نجمات الخليج، حيث تتبع طرقاً ولمسات جمالية خاصة جعلتها بمظهر شبابي لافت، حتى وهي في عمر الـ48.

وأثارت الاهتمام بشكل لافت مع تطور مظهرها وشكلها بمرور الوقت، حيث خضعت لاحقاً لعدد من العمليات التجميلية؛ مثل تصغير الأنف ورفعه، ثم فقدان الوزن تدريجياً، مع اتباع طرق تجميلية شهيرة، منها استخدام البوتوكس، وسحب العيون وتكبير الشفاه، ثم نحت الذقن، ما جعلها تبدو أكثر شباباً وأناقة في كل مرة.

ومع كل إطلالة جديدة، تثير إلهام الفضالة اهتمام جمهورها من خلال مواكبة صيحات الموضة والجمال العصرية، والتي لم تقتصر على العمليات التجميلية فقط، بل أيضاً على لمسات المكياج المتنوعة بأسلوب خليجي بارز وجريء.

ومن أبرز اللمسات الجمالية التي تتبعها رسمات العيون البارزة بالآي لاينر والكحل العربي، فضلاً عن اعتمادها مكياج البشرة البرونزي، وتقنيات الكونتورينغ الجذابة والمميزة، وكذلك اعتمادها إطلالات تفيض بالأناقة والنعومة والفخامة.

تعرفي أكثر على ذلك من خلال صور تبرز مظهر إلهام الفضالة الشبابي في عمر الـ48

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار