مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12: محمد رمضان يحذر زوجاته ويصدم من ضرب زينة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12: محمد رمضان يحذر زوجاته ويصدم من ضرب زينة

تتصاعد أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12، التي تنتهي بصدمة الفنان محمد رمضان/ جعفر بعد ضرب شقيقه لزوجته زينة بسبب وقيعة من قرينة الثاني.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 12، تحذير جعفر/ محمد رمضان لزوجاته من الحمل مجدداً، بعد إجهاض نرجس/ منة فضالي لجنينها، مؤكدا أنه تعرض لصدمتين الأولى بخطف ابنه والثانية بإجهاض نرجس ولا يريد تكرار هذه القصة وإلا سيطلق من تخالفه.

تذهب عايدة/ زينة لزيارة والدها بيومي فؤاد في السجن، قبل أن تفاجأ بوفاته مسجوناً فتتعرض لصدمة كبيرة وتنهار في البكاء والحزن.

تواجه زينة مكيدة من زوجة شقيق جعفر، التي تهددها بفضح سرها طالما أنها تسلط عليها من يعايرها بسجن والدها، ولكنها تفاجأ برد فعل قوي منها، حيث تضرب نفسها وتشق رأسها وتصرخ لتوقظ المنزل بصوتها العالي، وتفتري على زينة قائلة إنها تريد أن تشوه صورتها وصورة جميع النساء في المنزل حتى يتطلقن من أزواجهن.

يدخل محمد رمضان في نهاية المشهد على ضرب شقيقه/ أحمد فهيم لزوجته زينة على وجهها، وينظر في صدمة واندهاش للموقف.

شاهدوا ضرب زينة في جعفر العمدة الحلقة 12

مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل محمد رمضان العديد من الفنانين مثل  محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار