شاكيرا تروي تفاصيل اكتشافها خيانة جيرارد بيكيه لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
شاكيرا تروي تفاصيل اكتشافها خيانة جيرارد بيكيه لها

بعد مرور أكثر من عام على انفصال النجمة العالية شاكيرا ولاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، كشفت النجمة الكولومبية في أخر مقابلة لها عن كواليس وتفاصيل اكتشافها خيانة بيكيه لها.

شاكيرا تكشف تفاصيل خيانة جيرارد بيكيه

ظهرت الفنانة الكولومبية في أخر مقابلة لها لمجلة People بنسختها الإسبانية، حيث كشفت عن المواقف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعدما علمت بخيانة جيرارد بيكيه لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها ويليام مبارك شديد، المستشفى بعد تعرضه لحادث مؤسف أدى على أثره مكوثه داخل العناية المركزة.

حيث عبرت قائلة: "بينما كان والدي في مناولة ابني ميلان الأولى، أصيب بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لحادث، حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة".

شاكيرا تكشف عن عملية والدها

حيث أكدت شاكيرا أنها شعرت بأن الوضع صعب للغاية، وخاصة مع مرض والدها، والإنسان الذي تحبه وأكثر شيء مهماً في حياتها غير متواجد معها وهي كانت في أشد الحاجة إليه.

وأضيفت خلال حديثها قائلة: "لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيرًا".

حيث وصفت عملية والدها أنها كانت بطيئة وصعبة، ووصفت والدها أنه الأرجل الرائع والقوى الأكثر حبا لها في حياتها.

شاكيرا تروي تفاصيل اكتشافها خيانة جيرارد بيكيه لها

جيرارد بيكيه ينوي الزواج من حبيبته كلارا

بينما تداولت الصحافة البريطانية وخصوصاً موقع "ديلي ميل" البريطانية، أن اللاعب الإسباني السابق جيرارد بيكيه قرر الزواج من حبيبته كلارا شيا بعد مرور عام على علاقتهم العاطفية.

حيث أكد مصدر مسؤول من الثنائي قائلاً: "سيتزوج جيرارد بيكيه وكلارا شيا.. اتخذ لاعب كرة القدم السابق وصديقته هذا القرار المهم للغاية".

وتابع: "لقد خططا أيضا لنشر الأخبار السارة على الملأ. سيتم الإعلان في موعد مهم آخر لبيكيه، حفل زفاف شقيقه مارك الذي سيتزوج حبيبة طفولته ماريا في 24 يونيو الجاري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار