لينا شماميان تعتذر بعد تغزلها بالرجل المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
لينا شماميان تعتذر بعد تغزلها بالرجل المصري

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو للفنانة السورية لينا شماميان وهي تمدح الرجل المصري وتتغزل فيه الأمر الذي أثار الجدل حول رأيها وانقسموا بين مؤيد ومعارض مما جعل لينا شماميان تخرج عبر موقع فيديو لتوضيح الأمر.

ونشرت لينا مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة: "ما حدا يزعل، وخلونا نلتقي بلايف قريباً نتفق على موعده الأسبوع الجاي، ضلوا بخير دايماً.. محبتي".

لينا شماميان تعتذر عن حديثها 

ونشرت لينا مقطع فيديو مرة أخرى علقت من خلاله على تداول الفيديو الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تحدثت فيه عن الرجل المصري وقالت من خلاله:" صحيت على كمية هائلة من البوستات والمشاركات، وكان في تعليقات كثيرة لطيفة وحسيت من بعض التعليقات إن في ناس زعلت، فحبيت أعمل فيديو قصير أوضح فيه اللي حصل لأن الحديث الذي انتشر في المنشورات التي أثارت الجدل هو حديث مقتطع من مقابلة كان وقتها 3 ساعات، و17 دقيقة فقط هي التي تم عرضها على الشاشة".

وأوضحت شماميان في حديثها أنها تحدثت عن الرجال والنساء حيث قالت "أنا اتكلمت عن حاجات تانية واتكلمت عن الرجل والنساء بالتوازي، ولكن الكلام اللي انتشر عن الرجال، أنا جيت مصر من سنتين وهي ادتني أشياء كثيرة عائلة وأصدقاء وأشياء أخرى كثيرة، وفي كل مكان في ناس كويسة وناس عكس ذلك، وأحب أن أقول إذا أي حد حس بإساءة أنا آسفة".

وتابعت حديثها:" أنا اتكلمت على الطرفين وكذلك عن العديد من الأشياء وأنا تلقيت الكثير من الكرم والدعم من قبل المصريين، كما أنهم يحملون الكثير من الإيجابية، شهدت في مصر الكلمة الطيبة من الجميع سواء رجال أو نساء إذ حدا حس بإساءة أنا آسفة".

لينا شماميان توجه رسالة للمصريين

يذكر أن السورية لينا شماميان ظهرت خلال لقائها مع قناة مينو على اليوتيوب وتحدثت عن الرجل المصري وتغزلت فيه حيث قالت: "آه أكيد ممكن أتجوز راجل مصري، حلوين أوي على فكرة، الدلال اللي بشوفه من الرجل المصري ما شفته من أي رجل تاني، مش محتاجة تكوني على علاقة شخصية حتى يدللك، هو عنده خجل مع احترام لما بتعامليه بطريقة معينة بيتكلم بتون معين ونعومة معينة، وأي ست سورية هتسأليها عن الرجل المصري هتقولك كتير ظراف وكويسين جدا، بس تحكي معه باللغة اللي تدئور قلبه هيعطيكي قلبه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار