بعد تعرضه لقطع بـشبكية العين: ماجد المصري يكشف عن تطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
بعد تعرضه لقطع بـ شبكية العين: ماجد المصري يكشف عن تطورات حالته الصحية

كشف الفنان المصري ماجد المصري عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد إعلانه السابق عن إصابته بقطع في شبكية العين.

ماجد المصري يكشف تطورات حالته الصحية

خلال تصريحات صحافية، قال ماجد المصري: "إن حالته الصحية تحسّنت كثيراً عن ذي قبل، مشيراً إلى أنه يقيم حالياً في دبي من أجل استكمال علاجه"، وأضاف: "الحمد لله حالتي تحسنت كثير... دعواتكم".

كان ماجد المصري قد كشف عن إصابته بقطع في شبكية العين، حيث قال في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي": "الحمد لله على كل حال، النهاردة عملت عملية الليزر، عندي قطع في الشبكية، فعملت عملية هنا في أبو ظبي، لأن عندي تصوير فيها، والحمد لله على كل حال، مش محتاج غير الدعاء بس، اللي بيحبني يدعي لي".

ماجد المصري يدخل في موجة بكاء بسبب ابنته

يُذكر أنه في مايو الماضي، كان المصري حينما حلّ ضيفاً على برنامج "صدى الملاعب" على قناة MBC، مع الإعلامي مصطفى الأغا، قد تحدث عن علاقته بأبنائه وبناته، وخاصة ابنته الصغيرة داليدا.

تحدث ماجد المصري عن أبنائه وشعوره تجاههم قائلًا: "فرق السن عاملي قلق.. ببقى خايف عليهم كلهم.. ووجه رسالة إلى ابنته قائلاً: "عايزك تبقى أحسن الناس وتعملي دائماً الصح، زي ما ربيتك.. ويا ماهيتاب، وأتمنى أحمد ربنا يديني العمر"، فقاطعه الأغا وتمثل فيلم من إخراجه، وأجابه ماجد بالإيجاب قائلاً: "يا رب".

خلال الحلقة، بكى ماجد المصري عند تفكيره في فرق السن الكبير بينه وبين ابنته الصغرى وتفكيره في مراحل عمرها المختلفة، بما في ذلك يوم زفافها، وهو ما دفع الإعلامي مصطفى الأغا لإنهاء الحلقة.

كانت آخر الأعمال التي شارك بها الفنان ماجد المصري مسلسل "ضرب نار" بمشاركة الفنانَين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، كما شارك في مسلسل"المداح" الذي عُرض ضمن دراما رمضان الماضي 2023، شارك في بطولة المسلسل كل من: حمادة هلال، محمد رياض، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار