غازي الذيابي يطلب نصيحة متابعيه بشأن زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
غازي الذيابي يطلب نصيحة متابعيه بشأن زوجته

وجه مشهور سناب شات السعودي، غازي الذيابي، سؤالاً لمتابعيه موضحاً أن ذلك لأهل الخبرة بسبب حالة غريبة تفاجئ بها أثناء حديثه مع زوجته خلال شهر العسل.

غازي الذيابي يطلب نصيحة المتابعين

وكشف غازي الذيابي في فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات إلى أن زوجته خجولة للغاية ولا تتحدث معه كثيراً رغم كونه شخصاً اجتماعياً ويحب الحديث مع الآخرين.

وتابع في الفيديو قائلاً: "مريتوا في هذه التجربة في شهر عسل.. رفيقكم اللي تأخذونه معكم في شهر العسل مثل رفيقي-يقصد به زوجته".

ولفت غازي الذيابي إلى قلة حديث زوجته للغاية واقتصار الأمر على مجرد الرد على ما يوجهه لها، معقباً: "كلمة ورد غطاها".

 وأوضح أنه عندما يسأل زوجته لا تتفاعل معه ولا تحكي كثيراً معه، مشيرا إلى أنه كلما يحاول فتح باب للحديث معها تغلقه.

وعلق مشهور سناب شات السعودي على قلة حديث زوجته متسائلا: "مرت عليكم هذي ولا ما مرت عليكم”، في إشارة للحالة التي تمر بها زوجته بشهر العسل، وتابع: "أنا رجال اجتماعي وأحب السوالف ما أدري مين أسولف معه".

زواج غازي الذيابي

حظي عقد قران غازي الذيابي على انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع التغريديات تويتر، بعدما نشر صورة على صفحته الشخصية وبيده اليسرى خاتم الزواج.

لكن ليس إعلان الزواج وحده ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تفاصيل عقد قرانه على حب طفولته وهي فتاة تدعى غيداء، والهدية القيمة التي قدمها لها بمناسبة النجاح، والتهاني التي حصل عليها من قبل المدعوين.

البداية كانت بنشر الصورة الخاتم وعلق عليها، "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، حب الطفولة أصبح حقيقة".

وفي مقاطع الفيديو التي نشرها غازي وانتشرت كالنار في الهشيم على موقع "تويتر" كان لحظة تقديمه سيارة هدية لخطيبته، حيث وثق تلك اللحظات بمقاطع فيديو.

وعلى الطريقة الأوروبية أقام الشاعر السعودي ومشهور سناب شات غازي الذيابي   حفل توديع العزوبية قبل حفل الزواج الرسمي من ابنة عمه غيداء، وعلى شرف حفل توديع العزوبية تلقى غازي عدد من الهدايا الثمينة منها سيارة رولز رويس.

وقال خلال مقاطع الفيديو أن الحفل كان من تنظيم أصدقائه وقدم لهم الشكر والامتنان على ما فعلوه من أجله، حيث تم تزيين حديقة المنزل بالعديد من الأضواء والديكورات الفاخرة، ودخلوا عددا من الأحصنة والجمال في حفل توديع العزوبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار