سعود القحطاني يوجه نصيحة لمتابعيه قبل مغادرتهم المطاعم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
سعود القحطاني يوجه نصيحة لمتابعيه قبل مغادرتهم المطاعم

وجه مشهور تيك توك سعود القحطاني، نصيحة إلى متابعيه بعد انتهائهم من تناول طعامهم في أحد الأماكن خارج المنزل، وهو عدم مغادرة المطعم بدون تغليف الأكل المتبقي والخروج به.

بدأ بنفسه

أكد سعود القحطاني، أن هادر الطعام المتبقي من مريدي المطاعم، يلقى في القمامة، وهو أمر سيئ لا يفيد صاحبه بأي شيء، مشيرا إلى أن أي شخص يرتاد مطعماً ويترك طعاما متبقيا، بإمكانه الاستفادة به بطريقة أفضل.

وبدأ سعود القحطاني بنفسه، حيث أجرى تجربة عملية مع الجمهور، وطلب من المشرف على المطعم أن يغلف له بقايا طعامه وكأنه سيأخذها معه إلى المنزل، قبل أن يخرج ويبحث عن عامل نظافة، وجه له التحية مبتسما وأعطاه كيساً مليئاً بوجبات الإفطار.

شاهدوا الفيديو

تباينت ردود الفعل على فيديو سعود القحطاني، والذي انتشر عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، إذ انقسمت آراء الجمهور بين مؤيد لسلوكه وآخرين عارضوا تصوير العامل الذي حصل على الطعام منه، متهمينه بوجود شبهة رياء ونفاق في القصة.

وقال البعض داعما سعود القحطاني: "فعلا أفضل تصرف لحفظ النعمة الأكل الزائد لا تتركه في المطعم خذه معاك وتبرع فيه لعمال النظافة أو المحطات أو شيله لنفسك المهم لا يترك في المطعم لأنه مصيره سلة المهملات".

من ناحية أخرى اتهم البعض سعود القحطاني بمحاولة تقليد الفنان فايز المالكي، لافتين إلى أنه يحاول الظهور بشكل مثالي أمام متابعين، بينما أكد آخرون أنه حتى لو كان يتظاهر بهذه الأمور، فكلها أشياء حسنة يجب على الجميع دعمه فيها حتى تنتشر بين متابعيه ممن هم أصغر سناً ويتأثرون بالمشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار