ماغي بو غصن تعلن اشتياقها للعمل مع باسم مغنية في للموت 3

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
ماغي بو غصن تعلن اشتياقها للعمل مع باسم مغنية في للموت 3

أعربت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن افتقادها لمواطنها الفنان باسم مغنية في الجزء الثالث من مسلسل للموت والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ماغي بوغصن تشتاق للعمل مع باسم مغتية

وصرحت ماغي أثناء حديثها التلفزيوني مع فضائية وان تي في، أنها تشتاق أيضاً لجميع زملائها الفنانين الذين شاركوا معها في الموسم الأول والثاني من المسلسل.

حيث قالت بوغصن في تصريحاتها: "أحسست بفقد لباسم أولا كصديق وثانياً لشخصية عمر التي أداها في الجزئين الذي كان داعم كبير لشخصية "سحر" حيث كنا نقوم بإعداد مشاهد وحوارات نقوم بالاتفاق عليها خلال التصوير".

وأكدت بو غصن في تصريحاتها أن شخصية سحر التي تجسدها كانت تظهر بشكل كوميدي بسبب دعم شخصية عمر لها في الناحية الكوميدية، وهو السبب وراء انتشار مقاطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وسبب حب الجمهور لها.

يذكر أن المخرج اللبناني فيليب أسمر سبق أن شوق الجمهور لمشاهدة الموسم الثالث من المسلسل اللبناني، حيث نشر فيليب مقطع فيديو من كواليس تصوير العمل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عبر خاصية الاستوري.

وظهرت سحر التي تجسد شخصيتها ماغي بو غصن في مقطع الفيديو الدعائي للمسلسل وهي تحمل مسدس في يدها وتقف خلف باب مغلق بينما نقف الفنانة دانييلا رحمة والتي تجسد شخصية ريم في المسلسل في الجهة المقابلة.

 ماغي بو غصن تروج لمسلسلها

روجت الفنانة ماغي بو غصن للمسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان والذي تجسد فيه دور البطولة برفقة الفنانة دانييلا رحمة.

ونشرت بو غصن البوستر الدعائي لمسلسها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر وعلق على الصورة قائلة: «للموت 3  قريبا في رمضان 2023».

كذلك روحت الفنانة دانييلا للمسلسل حيث نشرت صورة البوستر الرئيسي للمسلسل على صفحتها الشخصية على انستغرام وعلقت على صورة البوستر وقالت: "ما تخاف من الموت.. خاف من الحياة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار