ماغي بو غصن تكشف كيفية تعاملها مع اختلاف الدين بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
ماغي بو غصن تكشف كيفية تعاملها مع اختلاف الدين بينها وبين زوجها

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن عن كثير من التفاصيل فيما يتعلق بحياتها الشخصية والمهنية، والتي جاء أبرزها من خلال توضيح تأثير اختلاف الأديان بينها وبين زوجها على حياتهما، فضلاً عن الإعلان عن جزء رابع من مسلسل "للموت".

تأثير اختلاف الدين على زواج ماغي بو غصن

خلال لقائها في برنامج كلام نواعم، تحدث ماغي بو غصن عن تأثير اختلاف الدين بينها وبين زوجها المنتج جمال سنان، حيث تدين بالمسيحية، بينما هو مسلم، موضحةً أن ذلك لم يكن له تأثيراً سلبياً على حياتهما، وإنما على العكس من ذلك ساهم في قربهما من بعضهما البعض.

وأشارت إلى أن التعامل مع الاختلاف يعتمد على العقليات وطريقة التفكير، موضحةً أن طريقة تفكير كل منهما متقاربة كثيراً، وهذا هو سبب التفاهم بينهما، فضلاً عن توحد القيم والأخلاق في كل من الدين الإسلامي والمسيحي.

أضافت في توضيحها لتلك النقطة، قائلةً: "اختلاف الدين بيني وبين جمال كان عامل إيجابي كتير، بنحتفل بأعياد ومناسبات أكثر، العائق بالزواج بيكون بالفكر، ولا أرى اختلاف بين الأديان، لأن الدين المعاملة، والاختلاف فقط في أداء التفاصيل".

شاهدي حديث ماغي بو غصن عن حياتها الزوجية

جزء رابع من مسلسل للموت

بسؤالها عن حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل للموت، أكدت ماغي بو غصن التحضير بالفعل لجزء جديد من المسلسل، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل.

وعن فكرة اعتزالها التمثيل، أوضحت أنها لا تفكر أبداً في هذا الأمر، لافتةً إلى أنه طالما لديها الوقت والموهبة والصحة للتمثيل، فلن تفكر في الاعتزال لأنه تحب عملها كثيراً.

أزمة ماغي بو غصن الصحية

تحدثت كذلك عن الأزمة الصحية التي مرت بها وخضعت على إثرها لعملية خطيرة، مؤكدةً أنها بحالة جيدة وأنها تخطت الأزمة النفسية جراء أزمة المرض، لكنها أكدت أن ذكرى الحدث نفسه لن تفارق مخيلتها.

يُشار إلى أن ماغي بوغصن نفذت مقلب في مذيعات برنامج "كلام نواعم"، خلال ظهورها كضيفة في إحدى حلقات البرنامج أثناء دخولها الاستديو، حيث صدمت المذيعات برد فعل غريب عندما رفضت مصافحتهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار