ماغي بو غصن توجه رسالة لجيسي عبده: "بشوف حالي فيكي"

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
ماغي بو غصن توجه رسالة لجيسي عبده: "بشوف حالي فيكي"

شاركت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رسالة تهنئة إلى مواطنتها الفنانة جيسي عبده بمناسبة النجاح الذي حققته جيسي عبده خلال مسلسلها "عرابة بيروت".

ماغي بو غصن تهنئ جيسي عبده

نشرت ماغي بو غصن عبر إنستغرام صورة لجيسي عبده من كواليس العمل وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "شو بشوف حالي فيكي وبالأصداء الإيجابية اللي عم بقراها وين ما كان يا حبيبة قلبي.. مبروك.. مبروك ومن نجاح لنجاح أكبر يارب".

جيسي عبده

يُذكر أن مسلسل "عرابة بيروت" يتكون من 10 حلقات، ويتناول قصة ملهى ليلي اشتهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي، كانت تديره راقصة شهيرة تُدعى "جولييت" وتتعرف من خلاله إلى أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة. يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبده، ريان حركة، ودوجا حجازي. ويأتي من إخراج فيليب الأسمر.

يُذكر أن ماغي بوغصن كانت قد تألقت خلال ظهورها برفقة زوجها جمال السنان خلال  فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة 2023، وذلك بعد الشائعات التي أحاطت بهما حول انفصالهما وزواج الأخير مرة أخرى.

حينها، ظهرت ماغي بوغصن بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أسود اللون، بفتحة ساق جانبية طويلة، وأكمام من الشيفون، وأرفقت صورها التي شاركتها حينها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق قالت خلاله: "دعونا نستمتع بهذه الليلة الخاصة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023".

كانت ماغي بوغصن قد كشفت عن تفاصيل الدعم الذي وفره لها زوجها خلال مشوارها الفني خاصة أنها ابتعدت عن التمثيل فترة ولكنها قررت العودة بعد أن لاحظ زوجها حالة الحزن الشديدة التي أصابتها جراء هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار