الفيلم السوداني"وداعاً جوليا" يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
الفيلم السوداني"وداعاً جوليا" يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان الجونة

حصل الفيلم السوداني "وداعاً جوليا" للمخرج محمد الكردفاني، على جائزة الجمهور من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

يأتي الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك.

وداعا جولياوداعا جوليا

محمد كردفاني يتسلم جائزة أفضل موهبة عربية

كان المخرج محمد كردفاني قد حصل على جائزة أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط، التي تقدمها مجلة فارايتي المتخصصة في مجال الترفيه، ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السادسة.

سلم الجائزة جون بليسديل ممثل المجلة بصحبة انتشال التميمي مدير المهرجان وعمرو منسي المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي.

تدور أحداث فيلم "وداعاً جوليا" في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتخلص من الإحساس بالذنب.

مهرجان الجونة السينمائي

يُذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد اُختتمت مساء أمس الخميس بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. تضمن برنامج مهرجان الجونة السينمائي الاستثنائي لهذا العام برنامج خاص عن فلسطين تحت عنوان "نافذة على فلسطين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار