مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2023

كانت مجموعة روكساندا، تقع ضمن معلم فن الآرت ديكو الشهير في كلاريدجز، حيث يتم تقديم مجموعة  Roksanda لخريف وشتاء 2023 في شكل تكريم حميم للفن والتصميم والمجتمع خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week استمراراً لسرد العلاقة الحميمة والعواطف المتميزة، تعكس المجموعة أهمية وجود مسار خاص بالفرد وكذلك الشجاعة لتنفيذه، من هذه التناقضات تنشأ روابط جديدة، مما يسمح بالحوار العميق الحميم مع الذات والمجتمع الأوسع.

من خلال هذا، يتم سرد الكلمات الحية للفنان والشاعر أركاديا بشكل متناغم، مستوحاة من الفنان التشكيلي الياباني، أتسوكو تاناكا وعضو مهم في الحركة الفنية ما بعد الحرب Gutai والتي رحب بها مؤسس الدار وينعكس في التعايش بين الهشاشة والقوة في الانطباع المتفائل للمجموعات، من خلال الإشراق في التصميمات والقطع الشفافة الأنيقة.

تفاصيل مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2023

  • من خلال دعم الأعمال الفنية الغنية للعلامة التجارية، يتم تفسير التعبيرية التجريدية على أنها الحرير الفاخر الذي أصبح قماشاً لتقنيات الطباعة الاستكشافية التي تخلق أوهاماً من التصميمات ذات الطبقات، مما يسمح لمناطق متعددة من الألوان لخلق تأثير ترومبي-لويل مميز.
  • تم توسيع تقنية مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2023 بشكل أكبر لتطوير قماش "Fil-coupé" المنسوج على قاعدة الأورجانزا الحريرية الرقيقة والتي يبدو من خلالها أن الجاذبية هي عناصر تذوب في الفستان.

  •  في مكان آخر، يتم تطبيق التفتا المسحوق المعاد تدويره المصنوع من الذهب والفضة المرقط على التصميمات المعمارية المبتكرة.

  • للاستمرار في موضوع الأنوثة غير المعذرة والشعور بالملاذ يسلط الضوء على الجسد الأنثوي، يتم التأكيد عليه من خلال الحرير الناعم المغطى بعبايات صوفية.

أبرز القطع مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2023

  • يتم أخذ الحجم إلى أقصى الحدود ودمجه مع تشكيلات فنية فائقة الأنوثة لأشكال دائرية تتكرر في جميع أنحاء المجموعة، تم اعتبارهم كلياً من زاوية 360، حيث يصوغون دوائر ملونة منحوتة تتطور نحو التجريد الهندسي، على غرار عمل تاناكا الشهير، تدعو الأشكال والمفاهيم غير المتوقعة للمجموعة إلى ارتباط أعمق بين تكوين الجسد والحرف والجمال والتكنولوجيا.
  • تظل الخياطة والملابس الخارجية قوية بينما يتم تقديم هياكل جديدة من خلال تحديد الخصر بشكل متزايد.

  •  تشكل النسب المبالغ فيها والألواح الممتدة من الأقمشة الملفوفة حول الصدر في بعض القطع أشكالاً جديدة، ليست أنثوية ولا ذكورية.

  • يتم تطبيق الأنماط الأصلية المصنوعة يدوياً باللون القرمزي والأصفر الساطع عن طريق التثقيب بالإبرة، باستخدام تقنية Agugliatura لتشكيل خطوط عضوية مجردة ورفع معاطف الصوف الناعمة والطبقات العلوية، تصبح الأسطح والمساحات نسيجاً واحداً لا ينفصل.

إكسسوارات مجموعة Roksanda خريف وشتاء 2023

أعيد تصميم الإكسسوارات المصنوعة من جلد النابا الناعم بألوان العلامة التجارية التي لا تخطئها العين وأعيد تشكيلها باستخدام عناصر إسفنجية تظهر على خطوط العنق وكأحزمة تخلق تناغماً حديثاً ومميزاً مع الأحذية الكلاسيكية من مانولو بلانيك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار