مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2022

في الأوقات التي يصبح فيها الواقع شائناً وغير منطقي، فمن المنطقي أن تبدأ الموضة في عكس اللا منطقية، خاصة في دار أزياء لوي Loewe التي دائماً ومع تدعم الفن مع مقتطفات من ملاحظات مصمم الأزياء جوناثان أندرسون وراء الكواليس حول عرض مجموعة خريف وشتاء 2022 التي قدمها من خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week تضمنت "دفع الأشياء نحو شيء يمكن أن يكون غير عقلاني".

تفاصيل مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2022

  • تضمنت ملابس Loewe فستان أرجوحة صغير مع سيارة محاصرة في الحاشية وفساتين أنبوبية مع أحذية عالية الكعب محشوة وقطع شيرلينغ خشنة نطحه ضد اللاتكس وتم غرق الأحذية بالكامل في نوع من الكالوشات ذات الأربطة والبالونات.
  •  الكثير من البالونات: تلك البالونات الحمراء محصورة بين أحزمة الأحذية.
  • مر حوالي 99 بالوناً أحمر بعضها محاصر على رقعة الصنادل ذات الأربطة وبعضها محشور في كعوب منتفخة وبعضها منتفخ كصدريات صغيرة غريبة والبعض الآخر معلق بالقميص على فساتين عمودية.

  • لم تكن السريالية الحركة التي حولت التوتر النفسي الجماعي قبل الحرب العالمية الثانية إلى فن في أواخر الثلاثينات أكثر أهمية من أي وقت مضى، كفترة، يخضع هذا بالفعل لفحص جديد: افتتح مؤخراً معرض "سريالية بلا حدود" في Tate Modern في لندن، لكن أندرسون كان بالفعل في طريقه للموسم الماضي، مبتهجاً بحرية التحرر من قواعد الموضة والقيام بالأشياء بشكل غريزي، دون سبب، إنه يوازي وقتاً كان فيه الإنسان فقط هو الرد بجنون على تدوس النظام في كل مكان من حولنا.

أبرز القطع في مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2022

  • لكن هناك الكثير من الأساليب في جنون أندرسون، سلسلته الافتتاحية من الفساتين الجلدية القصيرة ذات الأكمام الطويلة والتنانير المصبوبة لتبدو وكأنها تتأرجح في مهب الريح، كان للألوان البولندية الفاخرة الكستنائية والوردي الباهت، الكثير لتقوله عن مواد Loewe الأساسية ومهاراتها كدار أزياء قائم على الجلد.
  • كان هناك نوع من التأمل على الجلد مثل الرفاهية المنتشرة حول العرض، إذا لم تشتت انتباهك بواسطة البالونات المطاطية (صعبة، باعتراف الجميع)، كان هناك أيضاً مفجر جلدي على شكل بالون من الجلد يمكنك التفكير فيه.
  •  هناك أيضاً استمرارية رائعة في فساتين لوي الطويلة والأنيقة الأنبوبية وهي فكرة بدأها الموسم الماضي وكان ذكياً في متابعتها.

مراجعة مجموعة Loewe لخريف وشتاء 2022

افتتح المصمم عرض مجموعة خريف وشتاء 2022 بسلسلة من الثياب الصغيرة اللطيفة المصنوعة من الجلد القاسي المصبوب كما لو كانت مموجة بفعل الرياح، كان هناك سروال قصير غريب بحزام خصر ينفتح مثل قمع آخر، تنانير من نوع Cave-Woman مع قمصان من اللاتكس وأردية محبوكة بأنابيب من الفوم تتقوس تحت الذقن مثل قوس قزح الكرتون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار