مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022

بقصات جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل رائع يتناسب مع ذوق كل امرأة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Tibi خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك. فقد جاءت المجموعة عملية بسيطة بحيث تتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة وأنيقة.

سر أناقة امرأة Tibi 

حيث ظهرت مجموعة أزياء Tibi خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا الموسم وظهر هذا بشكل واضح سواء من خلال الملابس التي تم تقديمها أو مصدر الوحي الذي تم الاستعانة به. حيث ركزت المصممة Amy Smilovic التركيز على تقديم ملابس عملية يمكن أن تتناسب مع إطلالة المرأة بعد العودة للعمل مع انتهاء فيروس كورونا. مع التركيز على تقديم ملابس بسيطة يمكن أن تتناسب معها في إطلالة بعد الظهيرة أو عند الخروج مع الأصدقاء.

لذلك ظهرت الملابس العملية البسيطة التي يمكن أن تساعد في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة مع الحفاظ على أناقة المرأة. لهذا وبعد إلقاء نظرة سريعة على مجموعة أزياء Tibi يمكنك ملاحظة تقديم الأزياء الرسمية والعملية بشكل أساسي خلال المجموعة بطريقة بسيطة ورائعة تعكس مظهراً مبهراً للمرأة في مختلف الأوقات. 

تفاصيل أزياء Tibi 

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الملابس الكلاسيكية والعملية بشكل كبير خلال مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت البدل الرسمية سواء بالشكل التقليدي لها إلى جانب التصميمات الفضفاضة بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة التي تبحث عن التميز من خلال الملابس الرسمية.

ظهرت القمصان الكلاسيكية بأقمشة القطن والكريب وجلد الغزال والتي جاءت منسقة مع البنطلون من نفس اللون بطريقة كلاسيكية أنيقة. إلى جانب تقديم التايورات الرسمية مع التنورة ذات القصة المستقيمة والتي جاءت منسقة مع القميص البسيط بشكل أنيق. كما خطفت أنظارنا التنانير الميدي البليسيه بشكل كبير خلال المجموعة.

لفت أنظارنا تقديم المعاطف التي جمعت بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقة مميزة، وذلك من خلال تقديم المعاطف الترانشكوت بشكل بسيط إلى جانب المعاطف الخفيفة المفتوحة بدرجات محايدة مثل البيج والجملي والكحلي بشكل أنيق ومميز يمكن أن يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

ظهرت موديلات متنوعة من البنطلونات الجينز خلال مجموعة أزياء Tibi خريف وشتاء 2022. حيث تم الاهتمام بتقديم البنطلون الجينز ذي القصة المستقيمة والبنطلون الشارلستون الذي يعد واحد من أكثر القطع رواجاً هذا العام. كما تم تقديم البنطلون الرسمي البسيط بالقصة المستقيمة أو الواسع بشكل عصري رائع.

فساتين Tibi

لفت أنظارنا ظهور موديلات مميزة من الفساتين خلال مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديم الفساتين السوداء المميزة بفتحة صدر قلب ولكن بطريقة مائلة بشكل عصري رائع. وقد سيطرت فساتين الكلاسيكية المحددة للقوام بأشكال مختلفة مع الموديل القصير أو الميدي أو الطويل بشكل أنيق ورائع.

ظهر الفساتين العملية التي تتميز بقصة غير منتظمة بشكل عملي إلى جانب سيطرت الفساتين ذات القصة المستقيمة على إطلالات مدوني الموضة بشكل رائع لفت الأنظار. وقد جاءت أغلب موديلات الفساتين الكاجوال بتصميم ميدي والتي جاءت منسقة مع البوت الملون بشكل عصري رائع يمكن أن يضيف للمرأة مظهراً رائعاً.

إكسسوارات Tibi 

حيث تنوعت الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022 بشكل كبير بطريقة لفتت الأنظار. فظهرت الأحذية الكلاسيكية ذات المقدمة المدببة بشكل بسيط ورائع، إلى جانب تقديم الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل وشراشيب بشكل عصري رائع بحيث تتناسب مع الإطلالة العملية للمرأة. كما لفت أنظارنا ظهور البوت الواسع الـ Slouch Boot بشكل كبير وبألوان زاهية.

ظهرت الحقائب المطوية والتي تتميز بتصميم غير منتظم بشكل لفت الأنظار بطريقة الـ Slouch Bags خلال مجموعة Tibi خريف وشتاء 2022. وقد جاءت ألوان الحقائب متناسقة مع ألوان الملابس سواء بدرجات محايدة أو زاهية.