مجموعة PatBo ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 04 فبراير 2024
مجموعة PatBo ربيع وصيف 2024

إذا كان هناك شيء واحد مؤكد خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، فهو أن بدار PatBo تجلب دائماً البريق والسحر إلى المدرج، بالنسبة لعرض العلامة التجارية لمجموعة ربيع 2024، ظلت المصممة باتريشيا بونالدي وفية للديكور المميز على طراز الأزياء الراقية والذوق البرازيلي الذي يمنح العلامة التجارية سمعتها في التصميمات المبهجة والمزخرفة، لكن هذه المرة وضعت الألوان الهادئة والمواد الطبيعية في مركز الصدارة، بدلاً من البلورات التقليدية والألوان المشبعة.

مجموعة PatBo ربيع وصيف 2024

  • بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2024 من PatBO وتماشياً مع تاريخ العلامة التجارية، تمزج باتريشيا بونالدي بمهارة بين الحرفية التقليدية والتصميم المعاصر، مما يؤدي إلى ملابس تجسد الثقة والمغامرة وتجمع بسهولة بين السحر والراحة للحصول على جمالية حديثة وجديدة.
  • إلى جانب المظهر المحايد في المجموعة، أدرجت المصممة أيضاً مراجع أخرى من الستينات والسبعينات من خلال أطقم الجينز المزينة بالريش والسترات المفتوحة المزركشة مع شراشيب مطرز وعبايات معدنية ملونة ذات رقبة هالتر تذكرنا بملابس موضة السبعينات.

أكثر ما يميز مجموعة PatBo ربيع وصيف 2024

  • بصرف النظر عن العمل الحرفي للملابس، هناك ميزة أخرى مميزة في المجموعة وهي تعاون الحقائب بين العلامة التجارية وفنان نفخ الزجاج المقيم في بروكلين جوش رايف Josh Raiffe والذي عمل أيضاً مع دار أزياء كوبرني لصنع حقائب زجاجية.
  • هذه العناصر المختلطة ليست بالأمر الهين أيضاً، حيث تم تصميم قطعة من المجموعة وهو فستان أبيض بأكمام طويلة ومطرز بالكامل، يدوياً على مدار 60 يوماً على يد أحد حرفيي المصممة باتريشيا بونالدي في مدرستها في أوبرلانديا بالبرازيل.

  • قالت المصممة في بيان لها: "تم تصنيع كل هذه الملابس في مسقط رأسي، حيث لدي مدرسة تعلم النساء كيفية القيام بهذه الأعمال اليدوية منذ أكثر من 15 عاماً، عندما تشاهد عرض المدرج، لا يمكنك أن تتخيل مقدار العمل الذي يتم بذله في هذه الملابس، لكنه مهم للغاية، إنها القصة الكاملة وراء المجموعة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار