استدعاء من النيابة لشيرين عبد الوهاب: محامي الخصم يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
استدعاء من النيابة لشيرين عبد الوهاب: محامي الخصم يكشف التفاصيل

كشف المستشار صبحي جمال، محامي المنتج محمد الشاعر المدير التنفيذي لـ "ذا بيسمنت ريكوردز"، أن النيابة العامة قد استدعت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها في القضية المتبادلة بينهما.

قضية شيرين عبد الوهاب

وصلت تطورات القضية إلى استدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها، إلا أنها تغيبت بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

ووفقا لبيان صحفي أصدره المستشار صبحي جمال محامي محمد الشاعر، فإن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله، ثم طلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي أثبت تعدي الفنانة شيرين عبد الوهاب عليه خلال مؤتمر صحفي بالسب والقذف والتشهير.

وجاء في البيان: "النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكلي، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة الخاصة بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي".

أكمل البيان أن النيابة العامة قد استدعت شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بفيروس كورونا، مؤكداً على أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تواجه عقوبة بالحبس والغرامة بالإضافة إلى التعويض.

ماذا قال محامي شيرين عبد الوهاب؟

من جانبه نفى ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تم تداوله من أخبار وإصابتها بفيروس كورونا، مشيراً في بيان صحفي أصدره أنها تتمتع بصحة جيدة وما يُقال عار من الصحة.

أوضح بيان "قنطوش" أن شيرين كانت قد حررت عدة محاضر في نيابة الدقي بالجيزة، ضد المنتج محمد الشاعر تتهمه فيها باستيلائه على مواقعها الرسمية وتربّحه منها وطُلب للحضور للإدلاء بأقواله في الاتهامات المنسوبة له.

أكد محامي شيرين عبد الوهاب على أن البلاغ الحالي المقدم ضدها، ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن القضايا التي قامت برفعها عليه سابقاً، بالإضافة إلى وجود ما يثبت بأن الشاعر يتربح فعلياً من صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار