السعوديون يحرجون هيا الشعيبي بعد محاولة فاشلة من الأخيرة لمغازلتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
السعوديون يحرجون هيا الشعيبي بعد محاولة فاشلة من الأخيرة لمغازلتهم

يبدو أن أزمة هيا الشعيبي مع الشعب السعودي لن تنتهي قريباً، فحاولت الفنانة الكويتية مغازلة جمهور السعودية وأطلقت مسابقة عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مطالبة من متابعيها من جمهور المملكة الإجابة مرفقة بهاشتاج "الشعب السعودي يحب هيونة"، وهو ما جاء بنتيجة عكسية تماماً.

طلب هيا الشعيبي بتدشين هاشتاج "الشعب السعودي يحب هيونة"، جاء في محاولة منها لإرضاء جمهور المملكة بعد تفاقم أزمتها معهم، خاصة بعد كشف إلهام الفضالة المزيد من التفاصيل الصادمة عن هذه الأزمة، لتتصدر هيا الشعيبي تريند موقع التغريدات السعودي بعدد من الهاشتاجات منها: "السعودي ما يحب هيونة"، "تحبون هيا الشعيبي".

أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

من وقت لآخر تغازل هيا الشعيبي جمهور السعودية، في محاولة منها لإصلاح أزمتها معهم وإنهائها، إلا أن كل محاولاتها تأتي بنتائج عكسية، فكانت هيا الشعيبي كانت قد ورطت نفسها في أزمة كبيرة مع جمهور السعودية بسبب صورة لأمير قطر تميم بن حمد نشرتها الفنانة الكويتية عبر حسابها على انستقرام معلقة: "الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك" في إشارة واضحة منها إلى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وهو ما عرضها لهجوم قاس واتهامات بالإساءة للسعودين، كما طالب البعض بمنع ظهورها على الشاشة.

هذه الأزمة كانت سبب في فتح باب من الأزمات الأخرى على هيا الشعيبي، ليس فقط مع الشعب السعودي، وإنما أيضاً مع صديقتها إلهام الفضالة، حيث تسبب الأمر في وقوع قطيعة بينهما، تسببت في إشعال أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين.

هيا الشعيبي تحاول مغازلة السعوديين

قبل المسابقة التي طلبت فيها هيا الشعيبي استخدام هاشتاج السعودي يحب هيونة، حاولت الفنانة الكويتية مغازلة السعوديين بأكثر من طريقة، في يوم الصداقة ظهرت الشعيبي في مقطع فيديو قالت فيه: "بيقولوا اليوم في عيد الصداقة، والله ما فيه صداقة غيركن أنتوا يالربع، في اليوم العالمي للصداقة فيه عندنا صداقة، مو كل أصابع اليد واحدة، بشكر ربعي في السعودية الي هنوني بعيد الصداقة".

هيا الشعيبي حاولت مغازلة جمهور السعودية في مرة أخرى قائلة إن لها الكثير من المعارف والأصدقاء من أهل السعودية الذين تحبهم ويحبونها كثيراً، واصفة علاقتهم بـ ""تموت عليهم ويموتون عليها"، على حد قولها.

وأشارت إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي يذهبن لحضور العروض المسرحية في السعودية، مؤكدة أنها تحب السعودية والسعودية تحبها بحسب وصفها، واصفة جمهور السعودية بالدرع لها وأن الأخبار المتداولة عن الإساءة لهم كان بها خلط للأمور، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام تناولت الأمر بشكل غير واقعي.

هل إلهام الفضالة وراء هاشتاغ "السعودي ما يحب هيونة"!

البعض أرجع تصدر هيا الشعيبي تريند موقع التغريدات تويتر بهاشتاج "السعودي_مايحب_هيونة"، و"تحبون_هيا_الشعيبي" في  هذا التوقيت إلى أزمتها مع إلهام الفضالة، خاصة بعد أن كشفت النجمة الكويتية تفاصيل صادمة بشأن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين، مؤكدة على رفض الأخيرة الاعتذار للسعوديين وقتها.

 ففي مقطع فيديو كشفت فيه إلهام الفضالة المستور، قالت النجمة الكويتية: "خلال  تواجدي في تركيا توفي صباح، وصار اللي صار اللي أنتوا عارفينه الل ي سوته هيا، دقيت عليها من تركيا، يا حبيبتي إحنا فنانين مالناش علاقة بالأمور السيسية، الدنيا كورونا والناس تخاف، فطبيعي ما نشرح   ونقول اللي صار غلط يا حبيبتي، إنتي حاليا تريند إساءة  ليش ما تصيري تريند اعتذار".

وأضافت: "الصديق هو اللي ينصح بس ها الأيام صار ناصحكم فاضحكم.. رفضت الاعتذار وقلت اللي في ذمتي قدام رب لعالمين، وقلت طول عمرنا شعب واحد، إحنا مالنا علاقة بالسياسة، ولا شي غير الفن، أنا كنت مراقبة لسنابها لإني كنت صديقة.. صحيت يوم الصبح على جروبنا ولقيت اللي حاطة تهكر حسابي!.. ابلغتها إن ده تسجيل خروج مش هاكر".

السعوديون يحرجون هيا الشعيبي بعد محاولة فاشلة من الأخيرة لمغازلتهم

وتابعت: "دق التليفون يوم خميس مستدعيينها ورايحة، أنا قدام الناس وخلقه وبناتي طحت وانهارت، وأدور على محامي وأنا في تركيا، اللي بتقول أنا ما سويت شي،   كلمنا المحامي، وسهرنا، أسبوع الناس شايفة   ما كنت أنزل شي، لما يقولون ما دافعتي أنا   مو فوق القانون، ولما يقولون دافعنا عنك، أنا ما طلبت من أحد يدافع عني.. صفوا حساباتهم على حسابي".

السعوديون يحرجون هيا الشعيبي بعد محاولة فاشلة من الأخيرة لمغازلتهم

ما كشفته إلهام الفضالة من تفاصيل صادمة بشأن أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين، أشعل منصات التواصل الاجتماعي ضد الأخيرة لتتصدر اليوم تريند موقع التغريدات بهاشتاغ: "السعودي ما يحب هيونة" والذي تضمن العديد من التعليقات الساخرة على طلب هيا الشعيبي من السعوديين بتدشين هاشتاغ "السعودي يحب هيونة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار