تقليد عباس إبراهيم في استوديو 23 مع لقطة مفاجئة لمحمد عبده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
تقليد عباس إبراهيم في استوديو 23 مع لقطة مفاجئة لمحمد عبده

يستمر برنامج استوديو 23 في جذب اهتمام الجمهور، وذلك من خلال فقراته المميزة التي يقدم من خلالها تقليداً لإحدى الشخصيات الفنية الشهيرة في الوطن العربي.

تقليد عباس إبراهيم في استوديو 23

قدمت حلقة اليوم من برنامج استديو 23 الذي يُعرض يومياً على قناة MBC1 ومنصة شاهد خلال شهر رمضان المبارك، فقرة جديدة، تم فيها تقليد المطربين السعوديين عباس إبراهيم ومحمد عبده.

حظيت فقرة تقليد المطرب عباس إبراهيم بتفاعل كبير من المتابعين، وذلك من خلال مشهد لأداء أغنية "ناديت" الشهيرة، يصاحبها تقليد مشابه لنفس حركاته على المسرح.

فقرة محمد عبده

ودخلت الشخصية، خلال المشهد التمثيلي، في نوبة بكاء، ليتفاجأ الجمهور بعدها بدخول شخص آخر يمثل شخصية الفنان محمد عبده، ليكمل الغناء بدلاً منه.

بعد لقطة هروب مفاجئة من الشخص الذي يؤدي شخصية عباس إبراهيم، وجّه الرجل الآخر الذي يقلد شخصية محمد عبده التحية للجمهور، قبل مغادرته المسرح.

تقليد عباس إبراهيم في استوديو 23

حلقات برنامج استوديو 23

وشهدت الحلقات الماضية من البرنامج تقليد لقاء الإعلامي عبدالله المديفر مع الفنان محمد عبده في برنامج الليوان، والذي تحدث فيه عن الكثير من الأمور قبل نحو أسبوعين فقط عبر شاشة روتانا خليجية.

وقدم الفنان السعودي وليد قشران دور عبد الله المديفر متقمصاً شخصيته، وصولاً لطريقته في التعامل مع الضيف، كما اقتبس العديد من الأسئلة خلال الفقرة الكوميدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار