إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل".. إليكِ التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 26 فبراير 2024
إطلالة لامعة لأصالة في حفل "صناع الأمل".. إليكِ التفاصيل

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري ضمن حضور حفل "صناع الأمل" في موسمه الرابع، الذي أُقيم مساء أمس في كوكاكولا أرينا بدبي.

تفاصيل إطلالة أصالة في "صناع الأمل"

ارتدت أصالة فستان مرميد حورية البحر، من المخمل الناعم، وجاء الجزء العلوي من الفستان من لونين متداخلين من الذهبي والأزرق، فيما جاء الجانب الأيمن منه بالكم الأيمن باللون الأزرق، والجانب الأيسر والكم الأيسر من اللون الذهبي.

أما الجزء العلوي من الفستان صُنع بتطريز يدوي مع طبقة رقيقة من التُل الخفيف، وجاء طوق الرقبة بتطريز من اللون الذهبي، والفستان من تصميم مصمم الأزياء نيكولاس جبران.

إطلالة أصالة في صناع الأمل

واعتمدت أصالة تسريحة الشعر الملموم بالكامل، مع غُرة على جانبي وجهها، أبرزت جمال ملامحها، أما من الناحية الجمالية فقد اعتمدت في المكياج على ألوان ترابية هادئة تتناسب مع اللون الذهبي في الفستان، ولم ترتدي مجوهرات فقد اكتفت بتطريز الفستان ولكنها ارتدت قرطاً من اللون الذهبي أيضاً.

شاركت أصالة الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعلقت عليها شاكرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدة على أنها تشعر بالفخر والامتنان لمشاركتها بالحفل.

مبادرة صناع الأمل

يُذكر أنه أُقيم مساء اليوم، حفل صناع الأمل بدبي، حيث حصلت العراقية تالا الخليل على لقب صانعة الأمل لعام 2024، بمبلغ مالي قدره مليون درهم إماراتي، وحصل الأشخاص الذين وصلوا للتصفيات النهائية أيضاً على نفس القيمة المالية تقديراً لجهودهم الكبيرة في صناعة الأمل ولتشجيعهم على العطاء والعمل الإنساني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار