محمد فراج يثير القلق وإشادات بسيد رجب في الحلقة الـ6 من "لعبة نيوتن"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
محمد فراج يثير القلق وإشادات بسيد رجب في الحلقة الـ6 من "لعبة نيوتن"

حالة من النجاح يحققها مسلسل "لعبة نيوتن" للفنانة منى زكي والذي يعرض ضمن موسم رمضان 2021 الحالي.

نظرات محمد فراج تثير قلق الجمهور

وخلال أحداث الحلقة السادسة  علق الجمهور على عدد من اللقطات وقام بتحليل الكثير من المشاهد خلال الحلقة والتى كان أبرزها عدم الارتياح لشخصية مؤنس التي يجسدها الفنان محمد فراج داخل العمل، فبالرغم من ظهوره كشخصية مسالمة تساعد البطلة إلا أن نظراته للبطلة منى زكي التي تجسد شخصية هنا أثارت تساؤلات وقلق المشاهدين، ووصفها البعض بالمريبة.

إشادات بظهور الفنان سيد رجب

وخلال أحداث الحلقة السادسة بدأ الفنان سيد رجب بالظهور بشخصية بدر والتي نراها مليئة بالغموض والإثارة، ليكمل مشواره مع أبطال العمل خلال الحلقات المقبلة، وكعادى الفنان سيد رجب استطاع أن ينال استحسان وإشادات الجمهور منذ طلته الأولى في العمل.

الظهور الأول لعائشة بن أحمد

وشهدت أيضاً حداث الحلقة السادسة من مسلسل "لعبة نيوتن"، ظهور الفنانة عائشة بن أحمد للمرة الأولى والتي تؤدي شخصية أمينة في مشهد لها مع كل من بدر سيد رجب و حازم محمد ممدوح.

"لعبة نيوتن" وحلم الإنجاب بأمريكا

مسلسل "لعبة نيوتن" تدور أحداثه حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

"الصندوق الأسود" آخر أعمال منى زكي

وكان آخر أعمال الفنانة منى زكى، هو فيلم "الصندوق الأسود"، والذي شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وهلا السعيد وأسماء جلال، قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، ومن إنتاج سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار