مخرج الكبير أوي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
مخرج الكبير أوي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس

كشف المخرج أحمد الجندي، مخرج المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي بأجزائه، عن سبب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المشاركة في الجزء السادس من المسلسل، رغم أن إقناعها لم يكن بالصعوبة التي يتخيلها البعض.

سبب غياب دنيا سمير غانم عن الكبير أوي 6

قال المخرج أحمد الجندي، إن مسلسل الكبير أوي 6، كان عودة لاستكمال مسلسل الكبير، ولكن كانت هناك بعض التحديات التي تواجههم للظهور بالشكل الذي يحبه الجمهور، ومنها غياب العنصر النسائي متمثلا في شخصية هدية التي أحبها المشاهدون.

وأوضح أحمد الجندي أن الجزء الخامس من المسلسل برغم غياب دنيا سمير غانم عنه، إلا أن هذا الغياب لم يلفت أنظار الجمهور بشكل واضح، لذلك كان لزاما عليهم أن يغيروا الأمر في هذا الجزء.

وأكد أحمد الجندي أن إقناع دنيا سمير غانم لم يكن أمرا صعبا كما يتخيله البعض، ولكن كل ما في الأمر أن دنيا كانت مرتبطة بعمل فني آخر، كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، ولكنه تعطل لظروف معينة، لذلك لم تظهر في كلا العملين.

مخرج الكبير أوي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس

مخرج الكبير أوي 6 يتحدث عن استبدال دنيا سمير غانم برحمة أحمد

أوضح أحمد الجندي أن استبدال شخصية هدية التي أحبها الجمهور وارتبط بها ارتباطا وثيقا، بشخصية نسائية أخرى كان يجب التعامل معه بحذر شديد، لأن شخصية هدية لا تُعوض.

وتابع الجندي أنه كان بحاجة للعديد من العناصر الفنية الجديدة، للمشاركة في الجزء السادس، بسبب اشتياق الجمهور لعودة الكبير أوي.

أكد أحمد الجندي أن تعويض وجود دنيا سمير غانم بشخصية أخرى، أمر شبه مستحيل متابعاً: "تعويض غياب دنيا بشخصية أخرى أمر شبه مستحيل، شهادتي فيها مجروحة لا يمكن وصف دنيا سمير غانم في الكوميديا والتمثيل وعلى الصعيد الشخصية.

مخرج الكبير أوي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس

أكمل: "الجمهور ارتبط بشخصية هدية ارتباطا كبيرا، وفكرة الثنائية بين الكبير وهدية، برغم قساوة الكبير عليها إلا أن الجمهور أحب العلاقة".

أضاف أحمد الجندي أنهم حرصوا على البحث عن وجه جديد، بعيدا عن النجمات المعروفة، حتى لا ينتظر الجمهور هذه الممثلة لعقد مقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.

أحمد الجندي يكشف كيف اختار رحمة أحمد

أوضح مخرج مسلسل الكبير أوي أنهم بحثوا عن وجه جديد بمواصفات خاصة، بعد كتابة النص الخاص بشخصية مربوحة، ثم بدأت رحلة البحث عن هذه الممثلة التي ستقدم الدور.

أضاف الجندي أن هناك أكثر من شخص حدثه عن ممثلة مسرح تدعى رحمة أحمد، يراها مناسبة للدور وتقوم بدور في مسرحية ديجافو على مسرح الهناجر، فقرر الذهاب لرؤيتها، ولكن الفنان أحمد مكي أخبره أن هناك من رشح له ممثلة جيدة، ليفاجأ أنه يتحدث عن نفس الشخصية.

أكمل أحمد الجندي أنه ذهب مع مكي لمشاهدة عرض مسرحية ديجافو ورأى رحمة أحمد متابعاً: "قررنا نجتمع معها إذ ربما تكون جيدة على المسرح ولكنها غير مناسبة للشخصية، ولكن ما حدث هو أننا اقتنعنا بعد جلوسنا معها بنصف ساعة فقط.

مخرج الكبير أوي يكشف سر غياب دنيا سمير غانم عن الجزء السادس

يذكر أنه شارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 بجانب النجم أحمد مكي نفس نجوم الأجزاء السابقة، منهم بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد الجندي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار