مسلسل 2024 الحلقة 12: نادين نجيم ومحمد الأحمد ينفذان خطتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
مسلسل 2024 الحلقة 12: نادين نجيم ومحمد الأحمد ينفذان خطتهما

تصل أحداث الإثارة والتشويق إلى ذروتها في الحلقة 12 من مسلسل 2024 للفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي تسارعت الأحداث فيها بالكشف عن انتحال لؤي وسما شخصيات أخرى من أجل خداع تاجر المخدرات الغول، ونجاحهم في الانتقام منه إلا أن المفاجأة صدمت المشاهدين في النهاية.

أحداث مسلسل 2024 الحلقة 12

انطلقت الحلقة 12 من مسلسل 2024، بنجاح لؤي، محمد الأحمد، في الدخول إلى الغرفة التي يضع فيها الغول أمواله من أجل حرقها، وفي الوقت ذاته يكشف هرم، طوني عيسى، للغول، خداع سما ولؤي له بهوية اثنين من تجار المخدرات إلا أن سما تسمع المحادثة وتخبر لؤي بضرورة الهروب فوراً من المكان.

يحاول الغول ورجاله البحث عنهم داخل الحفل إلا أنهم لا يجدوهم وينطلق جهاز إنذار الحريق، ليكتشفوا أن النيران شبت في كافة محتويات الغرفة ونفذ لؤي انتقامه لمقتل والده ناظم الديب بمساعدة سما النقيب من شعبة المعلومات.

نادين نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل 2024

يصاب الغول بصدمة كبيرة ويسقط مغشياً عليه، وينطلق هرم في البحث عن لؤي وسما الذين يبدأن في الهرب من الغول داخل الغابات المحيطة بالمنزل من أجل الوصول إلى مكان السيارة التي تنتظرهم لتنفيذ خطة الهروب من تركيا.

يطارد هرم ورجال الغول، الثنائي سما ولؤي عبر الغابات ويبدأن في إطلاق النار بشكل عشوائي إلا ان لؤي يصاب برصاصة في يده ويسقط على الأرض، تحاول سما طمأنته وحثه على استكمال الهروب معاً.

ينجح وائل بمساعدة سما في استكمال الطريق للوصول إلى السيارة بالفعل، وتحاول سما تغير ملابسها بسرعة من أجل الانطلاق في رحلتهم، وفي هذه الأثناء تستمع لحديث لؤي مع رسمية، كارمن لبس، يطلب منها عدم الذهاب إلى تركيا بصحبة ميرا.

تفهم سما أن لؤي كان يخطط لمفاجأة لها بإحضار ابنتها إلى تركيا من أجل رؤيتها، ويطلب لؤي من رسمية أن تنفذ وعده لها في حال لم يستطع العودة بإعطائها هوية وباسبورات جديدة ومساعدتها في الخروج مع ابنتها من لبنان.

في الوقت ذاته يتعرف ضابط من شعبة المعلومات على ميرا التي تكون بصحبة رسمية، ويبدأن في تتبع السيارة التي تقلهم، وفي أحد كمائن الشرطة يزرع شريحة للتتبع بحجة تفتيش السيارة لإجراءات أمنية.

تعود رسمية مع ميرا إلى منزل جديد للحفاظ على أمنها، ولكنها تعلم أن رجالهم فشلوا في اختطاف والدة هرم عقاباً له على إفشاء سر سما ولؤي، وتصاب بصدمة.

يستعين الثنائي، محمد الأحمد ونادين نجيم، بالمعلم عماد، غبريال يمين، ويطلبان منه المساعدة، ويلبي الدعوة لإنقاذهما ويرسل لهم لوكيشن لمكان ينتظرهم فيه من أجل مساعدتهم على الهرب بعد تنفيذ خطبتهم.

تبدأ شعبة المعلومات بمراقبة المكان الذي تتواجد فيه رسمية وميرا ابنة سما، على أمل الوصول إلى الأخيرة لاتهامها بمقتل أيمن، وسام صليبا، وتهريب متهم من المستشفى، ناظم الديب، خلال الحلقات السابقة.

لؤي وسما يبدأن خطة الهروب

تقرر سما علاج لؤي خوفاً من إصابة جرحه بالتلوث والالتهاب ويستكملان رحلة الهرب، إلا أن رسمية تخبر لؤي بفشلهم في وضع يدهم على والدة هرم ونجاحه في تهريبها قبل وصولهم إليها وهو ما يصيبه بالغضب، وخلال تلك الأثناء يصل إليهم هرم ويظل يتابعهم بسيارته.

نادين نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل 2024 الحلقة 12

ينجح لؤي وسما في الوصول إلى مكان المعلم عماد، ولكن بمجرد اللقاء به تحدث المفاجأة ويرتفع التشويق بوصول الغول، أيضاً ورجاله إلى المكان لتبدأ المواجهة.

ومن المقرر أن تكشف الحلقة 13 عن ما سيحدث مع سما ولؤي وهل يمكن أن يسلمهم عماد إلى الغول من أجل عدم التورط معه في أزمة أم سيستطيع حمايتهم.

يذكر أن مسلسل 2024 من بطولة نادين نجيم ومحمد الأحمد وكارمن لبس ووسام صليبا وطوني عيسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار