مسلسل ضرب نار الحلقة 13 وتسارع الأحداث والجمهور يتساءل عن مصير الطفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مسلسل ضرب نار الحلقة 13 وتسارع الأحداث والجمهور يتساءل عن مصير الطفل

تتسارع الأحداث داخل مسلسل ضرب نار، حيث ينتظر الجمهور قرار ياسمين عبد العزيز والتي تؤدي دور مهرة، بعد خلع الفنان أحمد العوضي، الذي يقوم بدور جابر، وذلك على خلفية دخوله السجن خاصة مع قبول المحكمة دعوى الخلع، ثم قيامها بتفجير مفاجأة في الحلقة 12 وهي الموافقة على الزواج من الفنان ماجد المصري الذي يقوم بدور زيدان،  وذلك بعد ولادة طفلها.

مسلسل ضرب نار الحلقة 13 وأحداثها المتسارعة

وتوقع الجمهور العربي أن تشهد حلقات مسلسل ضرب نار المقبلة  تصاعد كبير في الأحداث، مع انتظار رد فعلي العوضي وخروجه من السجن ولقاء ابنه بعد الولادة، فيما ارتفعت توقعات الجمهور حول أحداث الحلقات المقبلة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 13

ويتوقع الجمهور أن يحدث تغيرات في مسلسل ضرب نار الحلقة 13، حيث قررت مهرة  (ياسمين عبد العزيز) الزواج من زيدان والعيش في فيلته حتى ولادتها، إضافة إلى أن الحلقة تكشف أحداثها معرفة مصير طفل جابر، بعد ولادته خاصة في ظل إخفاء مهرة الطفل عن ولادة، حيث قررت مهرة عدم إعلامه بوجوده، ويتساءل الجمهور منذ إعلامهم هل تكتب الطفل باسم زيدان؟.

جمهور مسلسل ضرب نار يتساءل مصير طفل مهرة

وارتفع سقف توقعات جمهور مسلسل ضرب النار، حيث بعد الحكم على جابر (أحمد العوضي)، وقرار الخلع وإخفاء الطفل عنه والزواج مرة ودخول العوضي في حالة ذهول وصدمة من فعلها الغير متوقع، حيث أصبح السؤال الشاغل الذي تجيب عنه الأحداث المقبلة ما هو مصير الطفل؟.

مسلسل ضرب نار الحلقة 12

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار، لقاء مهرة، زيدان وإخباره على الموافقة من الزواج منه، ولكن لديها شرط وهو أن تنجب طفلها ثم بعد ذلك يتزوجان، ليوافق "زيدان" على طلبها، ويطلب منها أن تقيم في الفيلا الخاصة به هي وأشقائها، ثم تنتهي الحلقة.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار