مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة: مقتل مهرة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة: مقتل مهرة لهذا السبب

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل ضرب نار الكثير من الأحداث الدرامية التي انتهت بمقتل مهرة التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز بعد أن رتبت أول لقاء بين جابر الكوماندا ونجله حسن.

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل ضرب نار

وبدأت الحلقة 30 من ضرب نار باللقاء الأول بين جابر الكوماندا، أحمد العوضي مع نجله حسن وقال له: "أنت عارف أني أبوك يا حسن، أنت ابني غصب عن الدنيا كلها، شفتك بعيني قبل ما تبقى في حضني دلوقتي، وأنا اللي سميتك حسن".

ودار حديث مؤثر بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد أن أكدت على حديثه قائلة: "كل حاجة قالها بابا صح يا حسن، وأنا لما اتجوزتك يا جابر كنت بحلم أن يكون عندنا أولاد، وبابا هو اللي سماك حسن علشان يبقي حظك أحسن من حظه وحظي".

واستكمل جابر الكوماندا الحديث قائلاً: "ليستكمل جابر الكومندا حديثه مع مهرة: «كنا راضيين بحظنا وعايشين مع بعض، حبيتك واتجوزتك وعيشت معاكي بنية صافية ولا عمري خنتك أو قليت معاكي إلا لما الدنيا دارت بيا واتسجنت وتوهنا من بعض".

وقررت مهرة تبني ابنة زيدان والاعتناء بها بعد أن جعلتها كابنتها، بينما قرر جابر الكوماندا العودة لتجارة المخدرات دون علم مهرة.

وفي اللحظات الأخيرة من المسلسل تلاحق عصابة قوية مهرة ويقومون بالقبض عليها ويحاول جابر الكوماندا ملاحقتهم لكنه لا يستطيع الوصول إليهم.

يتواصل جون مع جابر الكوماندا ليخبره ان مهرة لديه، وهو ما يرد عليه جابر بخطف ابنته وتهديده بها إذا أصاب مهرة مكروه، وتدور بينهم المواجهة التي تنتهي بـانتصار جابر ويسلمه مهرة التي تعترف بشدة حبها له.

وتنتهي أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة الأخيرة بعقد قران جابر على مهرة وسط سعادة الثنائي، إلا أن نجل تاجر المخدرات الذي قتله جابر في بداية الحلقات يأتي ليقتله لكن مهرة تفاديه وتنتهي الحلقة بموتها.

ياسمين عبد العزيز تخشى رد فعل الجمهور على نهاية ضرب نار

وأوضحت ياسمين عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أنها تستعد للتخفي عن أعين الجمهور بسب نهاية مسلسل ضرب نار، الذي تشارك بطولته مع زوجها أحمد العوضي.

وأشارت إلى أن الجميع ينتظر ما سيحدث بين جابر ومهرة في النهاية قائلة: "الجمهور منتظر النهاية وكله خايف منها، آخر حلقة نهايتها غير متوقعة". وأضافت: "الناس عايزين يشوفوا إيه اللي هيحصل في الآخر مع جابر، مهرة هترجع له ولا لأ؟ لكن بقولّهم انتظروا نهاية غير متوقعة، وأنا هختفي عن الجمهور قبل عرضها بسبب رد فعلهم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار