أدهم يحرر مليحة ضمن أحداث الحلقة 13 من "مليحة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
أدهم يحرر مليحة ضمن أحداث الحلقة 13 من "مليحة"

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل مليحة العديد من الأحداث والتي كان من أبرزها تحرير مليحة التي تقوم بدورها سيرين خاص من قبضة الإرهابيين.

مليحة الحلقة 13

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "مليحة" باشتباك بين قوات حرس الحدود المصرية بقيادة المقدم أدهم الذي يقوم بدوره الفنان دياب وعناصر إرهابية والتي انتهت بالقبض على العناصر الإرهابية.

كما تحدثت والدة علي الذي يقوم بدوره الفنان أمير المصري وحاولت إقناعه بعدم الهجرة كما قالت له إن والدة زوجته فريدة تعاني من مرض خبيث وعندما علمت فريدة قررت أنها لن تسافر معه.

كما حدثت مواجهة بين الشيخ سالم وإرهابي والذي أكد له على أن مصر وخاصة سيناء دخلها العديد من العناصر الإرهابية وكانت نهايتهم القتل ويظل صاحب الأرض صامداً على أرضه.

استطاع المقدم أدهم أن يصل لوكر الجماعة الإرهابية التي قامت باختطاف مليحة، واستطاع أن يحررها من قبضتهم هي وجدتها والدكتور هشام بمساعدة فريقه من قوات الجيش، ولكن استشهد صديقه مدحت.

تفاصيل مسلسل مليحة 

بدأ عرض مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ويتكون من 15 حلقة، تدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، ومعاناة عائلة فلسطينية في العودة لقطاع غزة بعد تركهم لليبيا عقب انفجار إرهابي كبير، يشارك في البطولة الفنان دياب، والفنانة الفلسطينية سيرين خاص، والفنان أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، والمسلسل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار