أزمات بدور البراهيم 2021: خلافات مع مشاهير وتصرحات ورطتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
أزمات بدور البراهيم 2021: خلافات مع مشاهير وتصرحات ورطتها

منذ بداية شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في العديد من الأزمات مع الجمهور وغيرها من المشاهير بسبب تصريحاتها الصادمة أو مواقفها المختلفة.

وخلال عام 2021 تصدرت بدور البراهيم الحديث بسبب العديد من الأزمات التي تعرضت لها، إليكِ أبرز أزمات بدور البراهيم 2021.

حجاب بدور البراهيم

منذ مطلع عام 2021 بدأت واحدة من أشهر أزمات بدور البراهيم بعد أن أعلنت خلع الحجاب وفاجأت متابعيها بجلسة تصوير ترتدي فيها فستاناً من اللون الأحمر وشعر قصير.

تسبب خلع بدور البراهيم للحجاب في هجوم عنيف عليها خاصة بعد تصريحاتها التي أعقبت ذلك والاشتباك مع المتابعين في أكثر من مرة.

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".

أزمة بدور البراهيم وهند القحطاني

وبمجرد خلع بدور البراهيم للحجاب بدأت أزمتها الثانية الشهيرة أيضاً مع هند القحطاني  والتي نشرت فزورة عن الحجاب، وكتبت: "يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة"، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاطًا عليها.

وبعد نشر هند القحطاني للفزورة، ردت  بدور البراهيم عليها لتبدأ حرب التصريحات بين السعوديتين المثيرتين للجدل دائماً، حيث قالت البراهيم: "على بالك إني أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزني إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، ليه! أنا بنت بلدك".

الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

أزمة فستان بدور البراهيم

وجاءت الأزمة الثالثة بظهور بدور البراهيم بفستان جريء، لتجدد الفاشنيستا السعودية الحديث مجدداً حول أزمة حجابها، وتعيد أزمة سخريتها من هند القحطاني للصدارة، وذلك بعد أن اتهمها الجمهور بتقليد مواطنتها الفاشنيستا السعودية.

 وظهرت بدور البراهيم بفستان أحمر أنيق مكشوف الذراعين واضطرت في النهاية بعد الهجوم الشديد عليها إلى حذف الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها

أزمة بدور البراهيم وكاتولينا

أزمات بدور البراهيم امتدت لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شبه الجمهور البراهيم أثناء ظهورها ترتدي باروكة بكاتولينا وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية غاضبة، لتستفز بحديثها المتحولة جنسياً كاتولينا والتي ردت عليها بدورها.

 وفي هذا الشأن قالت البراهيم: "كل الموضوع إني سويت مقطع ولبست باروكة فقالولي تشبهين كاتولينا، فرديت وقلت حرام عليكم كل ها الجمال والأنوثة تشبهوه برجل! فأبداً أنا ما غلط عليك ولا زعلتك في شيء، وقلت لك أنا ما أقصد الإساءة ولكنك أنت نزلت المقطع المسيء علشان تنبسطين وغيرك ينبسط، فما أقدر أرد عليك، وما راح رد عليك ولا أسيء لك ولا أسوي لك شي، كل الي أقدر أقوله إن الإنسان المحترم لما يجيه كلام ويقول أنا ما أقصد الإساءة لك يحترم هذا يحترم الإنسان  وما يسيء له سواء بسخرية أو غيره".

وقالت بدور البراهيم ساخرة رداً على سؤال علي عجمي حول اعتذارها لكاتولينا: "لا ما أخاف منها ما عندي ملفات سودا أنا، أنا اللي قلته حرام عليكم تشبهوني برجال هو زعل.. هو رجال"، وعندما تدخل علي عجمي قائلاً: "هو مو رجال هو متحول جنس تالت هو!"، لترد بدورر البراهيم قائلة: "أنا مالي دخل ليش تسألني أنا".

ترويج بدور البراهيم للخمور

وخلال مقطع إعلاني لأحد المطاعم تورطت بدور البراهيم مع الجمهور بسبب تصرح غير مفهوم للآخرين عن الخمور بعد أن  ظهرت وهي تروج لواحد من مشروباته  يسمى "مشروب البيرة" ليتعامل البعض على أنها تروج للمشروبات الكحولية، وهو ما لم تقصده الفاشنيستا السعودية.

فيديو مسرب لبدور البراهيم

تسبب فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر في ضجة استمرت أيام على مواقع التواصل الاجتماعي  بعد أن نشر فيديو مسرب لها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

بدور البراهيم تدخل في أزمة مع فاطمة الأنصاري

الأزمة الأخيرة لبدور البراهيم عام 2021 كانت بسبب فاطمة الأنصاري بعد أن تحدثت الأولى عن الأشخاص الذين ينشرون أخبار انفصالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بدور البراهيم أنها لا تحب نشر أخبار الحياة الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنها حين انفصلت أعلنت ذلك بشكل رسمي وواضح، ولم تماطل كما يفعل البعض، بحثا عن الشهرة.

وتابعت أن الموضة حالياً هي البحث عن الشهرة وإهداء السيارات على أنها ملكية خاصة، في حين أنها سيارة مستأجرة، وذلك للتصوير فقط، لإثارة الجدل والاستعراض.

وأضافت بدور البراهيم: "تذكرون يوم انفصلت أول ما جيت من دبي إيش قلت لكم.. قلت لكم أنا راح انفصل وإذا تم الانفصال راح أعلمكم.. كنت واضحة.. ما أماطل زي بعضهم.. الحين يدورون التريند، الحين الهبة الجديدة إن الواحد يهدي الثاني سيارة.. عرفتوا الحين تريند.. الحين ما في مشهورة إلا وتاخذلها سيارة أجار أو من معارفها الوكالات وتطالعها وتهديها لنفسها أو لأختها أو أخوها أو هم يهدونها ياها.. عرفتوا الفيلم.. تستأجرها أسبوع أسبوعين وتصور فيها.. وبعدين ترجعها.. وتطلع قال هاذي سيارتها".

وأنهت بدور البراهيم حديثها بوصف نفسها بأنها على القمة ولا تحتاج للقيام بهذه الأشياء لحصد الشهرة، قائلة: "الله عليكم مرة شفتو قمة تنزل مستواها حق فيلم!“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار