مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يونيو 2021
مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

تعرض خبير التجميل والمكياج الشهير، شريف طانيوس Shariff Tanyous، لموجة من الانتقادات بسبب تكرار تطبيق نفس المكياج على عدد من النجمات، مثل هنادي مهنى وياسمين صبري ودرة، وكانت النتيجة الختامية أنهن أصبحن يشبهون بعضهن كثيرًا بل ويشبهونه هو شخصيًا حسب بعض الانتقادات.

صحيح أن المكياج ليس له قوانين ولا حدود، لكن تطبيق نفس أساليب المكياج وخاصة رسمة العين، بشكل مكرر على أكثر من وجه، يجعل الشبه متقارب بينهم.

وقد خضعت مؤخرًا، الفنانة المصرية الجميلة، هنادي مهنى، لجلسة تطبيق مكياج من يد الخبير شريف طانيوس، في إطلالتها المميزة في فرح الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي.

مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

هنادي مهنى بنفس مكياج ياسمين صبري:

نفس المكياج، سبق أن طبقه شريف طانيوس على الفنانة الجميلة ياسمين صبري، قبل فترة قصيرة. 

ظهرت ياسمين صبري بمكياج فخم ومميز من توقيع خبير المكياج والتجميل شريف طانيوس، اعتمد فيه على دمج ألوان البيج ودرجات النود وصولًا للبني، مع بريق خاص للعين باستخدام الكحل الأبيض في داخلها. وسحبة عين لأعلى تعطي بريقًا للعين، مع تطبيق الكحل الأبيض داخل العينين لجعلها تبدو أوسع، من خلال الاعتماد على إضاءة العينين،.

ثم اعتمد شريف طانيوس نفس تكنيك تطبيقه للمكياج على الفنانة ياسمين صبري، مجددًا على الفنانة المصرية هنادي مهنا، مرتكزًا  على سحبة عين مميزة، وألوان واستايل شبه موحد، جعلهما يشبهان بعض كثيرًا، لكن المفارقة، أن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يعلقوا فقط على التشابه الكبير بين النجمات، بل على التشابه الكبير بين النجمات وبينه هو شخصيًا.

بتصفح الحساب الخاص لخبير التجميل والمكياج، شريف طانيوس، على موقع التواصل الاجتماعي، لوحظ أن نفس طريقة المكياج اعتمدها خبير التجميل أكثر من مرة على أكثر من فنانة.

فالمكياج نفسه تقريبًا، سبق أن اعتمده خبير التجميل والمكياج، شريف طانيوس، على الفنانة التونسية الجميلة، درة زروق، وكذلك على الفنانة الأردنية المتألقة صبا مبارك، والفنانة روجينا وغيرهن من النجمات.

رغم أن هنادي مهنى وجهها دائري وملامحها أوروبية، بينما ياسمين صبري وجهها أطول وملامحها أكثر حدة، في حين أن درة التونسية وجهها أنحف وعينيها أصغر، إلا أن تطبيق نفس المكياج عليهن، قارب الشبه بينهن جميعًا.

مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

مكياج شريف طانيوس على أجمل النجمات:

يعد شريف طانيوس أحد ألمع الأسماء في عالم خبراء المكياج وصناعة الجمال. فقد أوصله طموحه وشغفه الى ما هو عليه الأن وهو مصر ومثابر على تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات. 

ففي غضون سنوات قليلة، استطاع شريف طانيوس Shariff Tanyous أن يحقق شهرة واسعة وفي وقت قياسي منذ بداية عودته من فرنسا إلى بلده مصر لإثبات نفس فب العالم المليء بالمنافسة.

فقد برع شريف طانيوس، في فن الكونتورينغ والهالايتنغ، فأظهر موهبة فريدة في تغيير تقاسيم الوجه، لتكون الإطلالة النهائية للمرأة فائقة الجمال، وتمكن بالفعل من التعاون مع أشهر وأجمل النجمات والمشاهير ليس في مصر فقط، لكن في كل أنحاء الوطن العربي.

يحب شريف طانيوس أن يعمل بجرأة وأن يقدم شيء جديد لكل سيدة أو فتاة، ويرى أن كل فتاة يليق بها مكياج مختلف عن الأخرى ويبقى دوره المحوري في إبراز جمالها بالشكل الذي يناسبها ويناسب ملامحها.

مكياج موحد من شريف طانيوس على النجمات: كلهن نسخة واحدة

١٠ نصائح لمكياج الصيف من شريف طانيوس:

- وضع قليل من ظل الجفون أو تطبيق الايلاينر المجنح ووضع لمسة خفيفة من أحمر الخدود وأحمر شفاه بلون هادي.

- يرتكز المكياج البارز على إبراز جمال البشرة ورونقها ويمتاز هذا النمط من المكياج بأنه موضة متجددة لا تبطل فهو لوك يناسب كل المناسبات ليلا ونهارا.

- في وسط الجفن العلوي ضعي ظلال باللون البيج الفاتح أو النيود.

- ضعي القليل من الظلال الذهبية عند زاوية العين الداخلية في وسط الجفن السفلي بفرشاة صغيرة.

- ابدأي الرسم من زاوية العين الداخلية بخط رفيع جدا يوازي رموشك العلوية ثم قومي بتعريضه تدريجيا مع رفعه الي الاهلي باتجاه الحواجب خاصة أن كنت تتمعين بعيون دائرية حتي يمنحك شكل عيون بارزة ومسحوبة.

- حددي داخل العين عند خط الرموش السفلية بكحل باللون البنفسجي أو التوتي.

- حددي حواجبك بلون قريب من لون شعرك

- ضعي طبقتين من الماسكارا السوداء علي الرموش لتطويلها وتكثيفها .

- طبقي غسول باللون الدراقي علي شفتيك

- استكملي اللوك بتطبيق بلاش باللون الدراقي علي الوجنتين والهلايتر المضئ فوق عضمة الخد.

الألبوم التالي يجمع صورًا لفنانات ونجمات بمكياج من أنامل خبير التجميل والمكياج شريف طانيوس، الذي تعرض مؤخرًا لموجة حادة من الانتقادات بسبب تطبيق نفس المكياج على أكثر من فنانة، ما جعل الشبه بينهن كبير، فشاهدوا الصور وشاركونا انطباعكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار