ملاك الحسيني تستعرض جمال مدينة العلا والجمهور يحتفل بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021
ملاك الحسيني تستعرض جمال مدينة العلا والجمهور يحتفل بها

تصدر اسم الإعلامية السعودية ملاك الحسيني تويتر في السعودية بعد تداول فيديو زيارتها إلى مدينة العلا حيث شاركت عدد من الصور والفيديوهات التي تعكس جمال المدينة والمنتجعات السياحية لذلك تفاعل معها الجمهور بشكل واسع.

ملاك الحسيني في العلا

ملاك الحسيني ظهرت في بداية الفيديو وهي تتجول بالسيارة في شوارع مدينة العلا لتُظهر جمال المكان لتدخل بعدها إلى أحد المطاعم الفاخرة المستوحاة من أحد مطاعم لندن الفاخرة حتى أنها رأت نمر يتجول عند مدخل المطعم الذي اتخذ نمط الغابة وأكدت من خلال الصور أن الطعام والخدمة داخل المطعم كانت خرافية.

لم تكتفي تغطية ملاك الحسيني للمطاعم فحسب حيث حرصت على تصوير المزارع والمناطق الخضراء هناك وهو ما أثار إعجاب السعوديين واشادوا بما تفعله حيث حرصت على إبراز جمال المدينة بجانب الأطعمة التقليدية التي تقدم بها خصوصاً خبر مدينة العلا.

ملاك الحسيني مع ابنها

الإعلامية ملاك الحسيني كانت قد حققت شهرة كبيرة من خلال برنامجها حراك مع ملاك بخاصة الحلقة التي تناولت فيها قصة طفلها ريان مريض التوحد وخلال الحلقة لم تتمالك الإعلامية ملاك الحسيني دموعها، أثناء ردها على منتقدي تركها لابنها المصاب بالتوحد في أحد المراكز المتخصصة في أمريكا، لتوضح الموقف بشكل مفصل.

نشرت ملاك الحسيني فيديو ترد به على كل من يلوم عليها وينتقدها، بسبب ترك ابنها المتوحد في أمريكا وسفرها، موضحة أن الطفل المتوحد يحتاج لعناية خاصة حتى يكتسب المهارات الأساسية، وإذا ترك أسبوعين دون مراجعة وارد أن يعود مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

وظهر على صوت ملاك الحسيني الحزن والتأثر من جراء وضعها في موضع اتهام ففقدت السيطرة على دموعها، لتقول باكية: الله لا يحطكم في موقف مثل هذا، وأضافت ملاك الحسيني في توضيحها أن إدارة الجامعة أخبرتها أن أمامها أسبوع واحد فقط لكي تباشر عملها، وذلك بعد فترة من تأجيلها للحظة رجوعها قائلة: تعبت من التمديد وفي النهاية أعطوني أسبوع واحد فقط وبعدها من المفترض الرجوع لعملي مستنكرة الهجوم عليها بقولها: وش اسوي طيب.

وتابعت ملاك الحسيني حديثها بأن جامعة الملك سعود أنفقت الكثير من المال من أجل تخرجها وأن تصبح دكتورة، إلى جانب أن تخصصها ليس به الكثير من السعوديين بينما فيه العديد من الأجانب، قائلة: "نتم عارفين إني طالعة على حساب جامعة الملك سعود ودافعين اللي وراهم واللي قدامهم والدولة على أساس إني أتخرج وأصير دكتورة، وفلوس كثيرة ملايين حرفياً، وتخصصي ما فيه سعوديين وفيه أجانب كثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار