ملكة تيك توك 2023: سودانية تتفوق على سيلينا غوميز بـ504 ملايين مشاهدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
ملكة تيك توك 2023: سودانية تتفوق على سيلينا غوميز بـ504 ملايين مشاهدة

تخطت فتاة شابة من أصول سودانية تُدعى نيادوللي، الفنانة العالمية سيلينا غوميز في قائمة التسجيلات الأكثر مشاهدة لعام 2023 على تطبيق تيك توك، بعدما حصدت 504 ملايين مشاهدة، لتزيح غوميز من الصدارة وتبقى هي رقم 1.

نيادوللي الأكثر مشاهدة على تيك توك

آدم بريسر مسؤول العمليات في تيك توك، أعلن عن تكريم اللحظات المميزة في 2023 بهذا الكشف لعدد المشاهدات الهائل للشابة نيادوللي التي حصدت ملايين المشاهدات.

ونيادوللي التي حصدت هذه المشاهدات العالمية، هي شابة أميركية من أصول سودانية وتبلغ من العمر 23 عاماً، كانت قد افتتحت صفحتها في أول العام الجاري 2023.

أطلقت نيادوللي اسم دوللي فيجن على صفحتها بتطبيق تيك توك وحققت شهرة واسعة عالمياً، من خلال تقديمها نصائح تجميلية لذوات البشرة الداكنة، فضلاً عن اقتراحات منتجات التجميل المناسبة لهن.

وعلى خلفية مقطوعة نحن الاثنان فقط لعازف الجاز الأميركي الراحل غروفر واشنطن، انطلقت نيادوللي في الفيديو الذي حصد 504 ملايين مشاهدة في وقت قياسي، لتعلم ذوات البشرة السمراء فنون وضع المكياج بطريقة تلائم درجة لون بشرتهن مع لمسة ناعمة على تصفيفة شعرها.

شاهدوا الفيديو الأكثر مشاهدة على تيك توك 2023

سيلينا غوميز على تيك توك

من ناحية أخرى تصدرت النجمة سيلينا غوميز ترند رقم 4 على تيك توك، بفيديو آخر ولا نغفل أن سيلينا هي صاحبة العلامة التجميلية رير بيوتي، مما يعطي نبذة عن الإقبال الكبير الذي تحظى به فيديوهات التجميل عبر منصات التواصل الاجتماعي بصفة عامة، وتيك توك بصفة خاصة والذي يحظى بمتابعات الجيل z بصورة كبيرة.

وتوجت سيلينا غوميز، التي لديها ما يقرب من 60 مليون متابع، بلقب الفنانة الأكثر شعبية على TikTok في الولايات المتحدة، كما أنها كانت ثاني أكثر فنانة شعبية في جميع أنحاء العالم، في المرتبة الثانية بعد كيم لويزا وفوق بلاك بينك والنجمة شاكيرا وبي تي إس.

يعود كل الفضل في هذا النجاح إلى سيلينا غوميز نفسها، التي حصد مقطع الفيديو الذي نشرته في فبراير/شباط، والذي تظهر فيه وهي تستعد لرحلة في الساعة 6 صباحاً، أكثر من 24 مليون إعجاب واحتلت المرتبة الرابعة في قائمة أفضل مقاطع الفيديو الرائجة في الولايات المتحدة.

قائمة الأكثر مشاهدة على تيك توك 2023

حصدت 10 فيديوهات ملايين المشاهدات على تيك توك في 2023، وهي كالتالي:

  1. نيادوللي
  2. جاستن فلوم
  3. Through
  4. سيلينا غوميز
  5. كريش أوفيش
  6. the zachchoi
  7. kaaaathhhhy
  8. سارة كريستي
  9. tubby nugget
  10. bwpottery

الفنانون الأكثر مشاهدة على تيك توك 2023

وكشف التطبيق عن قائمة الفنانين الأكثر مشاهدة في 2023 وهم بالترتيب كالتالي:

  1. كيم لويزا
  2. سيلينا غوميز
  3. بلاك بينك
  4. BTS
  5. فايد
  6. إنهيبين
  7. كارول ج
  8. لو سيرافيم
  9. نيوجينز
  10. شاكيرا

وفي الوقت نفسه، تشير البيانات الواردة من الولايات المتحدة إلى أن ناتالي جين، مغنية Do or Die، وأريانا غراندي مغنية Side to Side، ومايلي سايروس، مغنية Flower Sensation، كانوا الفنانين الأكثر مشاهدة لهذا العام في عام 2023.

وتأتي القائمة كالتالي:

  1. سيلينا غوميز
  2. ناتالي جين
  3. ايس سبايس
  4. ميغان ترينور
  5. اريانا جراند
  6. مايلي سايروس
  7. كاردي ب
  8. إن إل إي تشوبا
  9. ليل مابو
  10. ليزو
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار