إلهام شاهين تكشف عن حذف بعض مشاهد بطلوع الروح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
إلهام شاهين تكشف عن حذف بعض مشاهد بطلوع الروح

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن بعض تفاصيل مسلسل بطلوع الروح الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البرومو الترويجي له.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل بطلوع الروح

وأوضحت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الإماراتية أن بعض المشاهد في المسلسل تم الاستغناء عنها خاصة في الحلقات الأخيرة بسبب ضيق الوقت.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن تصوير المسلسل استمر حتى اليوم الأخير من رمضان لذا اضطروا للاستغناء عن بعض المشاهد من الحلقة الأخيرة.

وأضافت أن تصوير المسلسل استمر لفترة طويلة للغاية لأنه يحتوي على مشاهد الحركة والتي تتطلب إعداداً كبيراً لها، مشيرة إلى أن التصوير توقف أكثر من بسبب الظروف التي تعرض لها من بينهاخطف المدير المالي للشركة المنتجة صادق رولي.

واقعة خطف المحاسب إعلن عنها في شهر رمضان أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسل بطلوع الروح في منطقة بعلبك بلبنان إلا أن الشركة أعلنت عودته بعد أيام عقب تمكن القوات الأمنية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش من تحرير صادق رولي المدير المالي للشركة

ولفتت إلى أنهم اضطروا لتأجيل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل على منصة شاهد بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من التصوير لذا عرضت يوم الأحد بدلاً من السبت.

الحلقة الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل بطلوع الروح نجاح الأكراد في اقتحام مدينة الرقة بعد مقتل أم ليث وهزيمة أم جهاد واستسلامها.

وتهرب روح مع ويذهبوا للجوء في ملجأ من الرصاص، وداخل الملجأ تجد روح هيلدا، وتصدم روح بأنها لن تستطيع العودة لمصر والحل الوحيد أن تذهب مع نور إلى لبنان.

ويقتل أكرم أثناء الصلاة كل من معه من تنظيم داعش الإرهابي، بعد قتلهم للطفل الصغير ووالده مما جعل قلب محمد حاتم ينبض بالإنسانية، ويكره ويغضب من التنظيم.

وتنتهى أحداث المسلسل بتحرير منة شلبي وكل من معها من الأبرياء من تنظيم داعش الإرهابي بعد نجاح جيش الأكراد في إخراجهم وتذهب مع نور للبنان بعد حصولها على الأوراق المطلوبة لدخولها لبنان.

قصة مسلسل بطلوع الروح

"بطلوع الروح عرضً على "MBC مصر"، من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري. وتم تصوير المسلسل ما بين لبنان وسوريا وتركيا.

ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار