أروى توجه نصيحة للنساء في قصف جبهة الخائن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
أروى توجه نصيحة للنساء في قصف جبهة الخائن

قدمت المطربة اليمينة، أروى، للنساء حول العالم، عدة نصائح ذهبية في كيفية "قصف جبهة الخائن"، ويبدو أنها ستحمل راية مناصرة المرأة في الفترة المقبلة.

حيث طرحت المطربة أروى أحدث أغنياتها الجديدة والتي حملت اسم "بديت تخون"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب YouTube، ومن خلال جميع المنصات الرقمية الموسيقية؛ "أنغامي" و"آي تيونز" و"ديزر" و"سبوتيفاي".

وتشكل الأغنية عودة لعالم الغناء بعد مجموعة من البرامج التلفزيونية التي قدمتها أروى بالفترة الماضية.

كما نشرت أروى عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مقطع فيديو للترويج للأغنية التي وصفتها بـ "كليب قصف جبهة الخاين"، واستعارت جملة من الأغنية وهي "يا عالم مهما كبرته يثبت لي أنه صغير".

أوضحت آروى في رسالتها للنساء: "كليب قصف جبهه الخاين في اللينك بالبايو ☝🏼 يا عالم مهما كبرته.. يثبتلي بانه صغير 👎👎👎👎👎 #بديت_تخون الي يخونها زوجها او خطيبها تسامحه بس مره واحده فقط فقط فقط وبعدها لاااااسمااااااح له.. وفهميه وقوليله.. انا اخر حبه يا جاااااهل.. غصب تحمد علي ربك 😎😎😎 #todqy #todaymood".

والأغنية الجديدة باللهجة الخليجية، وهي من كلمات حسن عبيد، وألحان سلطان السيف، وتوزيع زيد نديم، ومكس وماستر جاسم محمد، وتجسد في كلماتها عنفوان المرأة في مواجهة الخيانة حسب الرؤية الفنية للعمل، كما أنها بمثابة عودة قوية للفنانة المتعددة المواهب. 

وتقدم الفنانة أروى في أغنية وفيديو كليب «بديت تخون» قصة مميزة في قالب درامي، حيث تشكل نقلة نوعية للأعمال الموسيقية التي قدمتها في مسيرتها الفنية، وتظهر خلال الفيديو كليب بفستان من تصميم المصمم فؤاد سركيس، واهتم بإطلاتها إيلي خوري للشعر، وجيهان رعيدي للماكياج.

أروى توجه نصيحة للنساء في قصف جبهة الخائن

وجاء في كلمات الأغنية الجديدة "جعل عينك عمى ياهيه.. انا مليت من لبيه.. العبها على غيري.. ذا اخر يوم اشوفك فيه.. ياوجه استح تناظر مين انا جنبك وحنا اثنين.. على هالكوشه مازلنا بديت تخون من هالحين.. لا تغتر, تتكبر وتتباها وسط دربك.. تذكر وفكر وراجع قبل لا احبك.. كم تسهر و تحتر و تقولي ابي قربك.. انا اخر حبه يا جاهل غصب تحمد علي ربك.. يا كم قالوا عديم احساس.. وتجاهلنا كلام الناس.. قلنا آخره يعقل.. لكني قويه بأس.. يحسبني طويله بال برضى فيه مهما يصير.. يا عالم مهما كبرته يثبت لي بانه صغير".

وحقق كليب أغنية أروى الجديدة "بديت تخون"، والذي أطلقته منذ أيام عبر قناتها على اليوتيوب، نجاح كبير حيث تجاوز عدد المشاهدات المليون.

أروى توجه نصيحة للنساء في قصف جبهة الخائن

الجمهور تفاعل مع أغنية أروى بشكل كبير، حيث أعادت مشاركة تفاعلهم عبر خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، إضافة إلى مشاركتها بوست لها من الأغنية وعلقت "من الاخر قصف جبهه لكل خاين".

ووقعت أروى مؤخراً عقداً مع الشركة العالمية Believe Label and Artists Solutions لإنتاج عدد من الأعمال الغنائية، والتي كانت «بديت تخون» باكورة هذا التعاون، ومن المقرر أن تقدم أروى مع الشركة أغنيتين بأنماط موسيقية مختلفة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يشار إلى أن الفنانة أروى طرحت منذ فترة أغنية «صفقة» التي حققت تفاعل جماهيري كبير من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت أول فيديو كليب يتم تصويره في المملكة بالعاصمة الرياض، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وتوزيع شركة "روتانا للصوتيات"، تحت إدارة المخرج السعودي سمير عارف، وكلمات تركي الشريف، وألحان فايز السعيد، وتوزيع مهند خضر.

ومن جانب آخر تعكف أروى على تحضيرات ألبومها الغنائي السابع بمسيرتها الغنائية، لتعود بعد غياب 7 أعوام عن إصدار الألبومات الغنائية منذ آخر ألبوماتها «يا مميز»، والذي طرح عام 2014، مضيفة أنها تتعاون مع جيل جديد من الشعراء والمحلنين بالساحة الغنائية، وسوف تناقش فى الألبوم عدداً من الموضوعات منها الخيانة، الهجر والفقد، ومن المقرر أن يضم الألبوم 14 أغنية متنوعة الأنماط الموسيقية، منها 3 أغنيات باللهجة الخليجية، وأغنيتان باللهجة المصرية، على أن يكون موعد طرح الألبوم قبل نهاية العام الجاري.

وعلى الصعيد الشخصي، أعلنت الفنانة أروى قبل أيام عن تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا، حيث ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية "استورى" بحسابها في إنستغرام، قائلة إنها "كانت تعتقد أن اللقاح مؤامرة، رغم عدم إعلانها عن رأيها هذا من قبل مضيفة أن تفكيرها كان منصبا حول أن هذه اللقاحات قد تكون مؤامرة للتجسس علينا، أو قد تتسبب بالمرض والعقم، حتى قررت التخلص من كل هذه الهواجس وتلقى اللقاح".

وعانت أروى من تجربة الإصابة بفيروس كورونا مطلع العام الجارى حيث كتبت على حسابها بموقع إنستجرام: "للأسف اليوم نتيجه فحص كورونا طلعت ايجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي.. آمين"، وشفيت من الفيروس بعد أكثر من أسبوعين بعدما نشرت صورة برفقة ابنتها عبر ستورى حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: "أخيرًا سلبى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار