مها أحمد تكشف سبب لجوئها لتيك توك وأزماتها مع المتابعين: مش لاقيه شغل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
مها أحمد تكشف سبب لجوئها لتيك توك وأزماتها مع المتابعين: مش لاقيه شغل

بعد عدد من الأزمات بين الفنانة مها أحمد ومتابعيها عبر تطبيق تيك توك، كشفت عن سبب تواجدها المستمر على التطبيق، مشيرة إلى أنها لا تحصل على أي أعمال فنية منذ فترة طويلة.

مها أحمد تكشف سبب ظهورها على تيك توك

وعبرت مها أحمد خلال بث مباشر لها على تطبيق تيك توك عن استيائها لعدم مشاركتها في أعمال فنية، وهو ما دفعها للتعاقد مع منصة تيك توك منذ فترة.

وتابعت قائلة: "إحنا بنطلع عشان مش شغالين، في الوسط الفني، مش بنقدم أعمال، ولقينا مجال زي السوشيال ميديا، ولو أنا مثلاً بعمل مسرح ولو فيه عائلة سعودية أو كويتية بيجيبولي هدايا، وعندي أصدقاء يمنيون بيجبولي فضة وبقبل الهدايا، فهل أقبل الهدايا وأنا في المسرح أو السينما ومش هقبلها على اللايف؟ لا هقبلها، أنا حرة ومحدش له حاجة عندي".

ولفتت إلى أن تواجدها على منصة تيك توك جزء من عملها بعد أن وقعت عقداً بالفعل مع إدارة تيك توك، قائلة: "احنا داخلين تيك توك علشان نشتغل، وتبع الإدارة، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـ CV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".

مها أحمد توجه رسالة لشخص مجهول

وخلال البث المباشر الذي ظهرت فيه مع الفنان هادي خفاجة حرصت على توجيه رسالة لشخص مجهول، أوضحت أنه طلب منها افتعال مشاجرة عبر الإنترنت من أجل تصدر الترند وكسب التعاطف إلا أنها رفضت الأمر.

وقالت مها أحمد: "هرجع وأقول ربنا يشفي كل مبتلى أو مريض، قلة الدعم يمكن أن تتسبب في الاكتئاب وكل شخص يعبر عن حالة بطريقة مختلفة ممكن يطلع لايف ويبقي تريند، لكن فيه واحد من ضمن الناس المدمنة طلب مني افتعال خناقة مع بعض علشان يطلع ترند، رغم أنه عمل حاجة كسب بها تعاطف الناس وبقي ترند لكن أنا قلت له عيب مش للدرجة دي، أنا مش من الناس اللي ممكن تطلع تريند عشان خناقة مع حد أنا تريند لوحدي".

وتابعت مها أحمد انتقادها لهذا الشخص المجهول قائلة: "كل حد بيستخدمني عشان يطلع تريند هو حر، وإنك تقعد في اللايف والناس تشتمك بس تخلي الواحد حالته النفسية مش كويسة ويتصاب بالهلع وشتايم الناس وإني أسخر الأدمن اللي عندي يسجلون كل اللايفات، ليه يعني؟".

أزمات مها أحمد على تيك توك

يذكر أن الفنانة مها أحمد تسببت في عدد من الأزمات خلال الفترة الماضية بعد أن بدأت في الظهور على تيك توك نتيجة عدد من المشادات بينها وبين متابعيها والذي وصل الأمر منذ أيام إلى سب إحدى المتابعات ووصفهم بالخادمات.

وردت مها أحمد على منتقديها قائلة: "يا خدمات بطلوا كفاية"، وذلك خلال بث مباشر لها مع هادي خفاقة وشقيقه فادي خفاجة وطلبت منهما إغلاق التعليقات في البث بسبب سيل الهجوم والسباب الذي وجه لها من الجمهور بسبب وصف خادمات.

يذكر أن مها أحمد وهادي خفاجة تحدثوا من قبل عن فرص العمل المحدودة أمام بعض الفنانين، بسبب اعتماد شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية الكبرى على عدد معين من النجوم، ومعاناة الآخرين من البطالة.

ولم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي وقعت فيها مها أحمد مع الجمهور خلال الفترة الماضية، فقد تعرضت لانتقادات لاذعة بعد أن شاركت في وقفة تضامنية نظمتها نقابة الممثلين وظهرت فيها بمكياج كامل، اعتبره البعض غير مناسب للحدث وعرضها لانتقادات لاذعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار