مودل روز توجه رسالة غامضة باستخدام أفعى

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
مودل روز توجه رسالة غامضة باستخدام أفعى

استخدمت عارضة الأزياء السعودية مودل روز أفعى ضخمة في آخر جلسة تصوير لها، عبر شبكات التواصل الاجتماعي من الاقتراب منها، مستخدمةً صورة أطلت فيها وهي تعانق أفعى ضخمة.

وعلقت روز على صورها وهي تمسك بأفعى: "لا تقترب كثيراً"، ووضعت رمز الثعبان في نهاية كلامها.

مودل روز توجه رسالة غامضة باستخدام أفعى

وارتدت بنطلون ليجن باللونين الأبيض والأسود، ومع صدرية سوداء، وكانت تجلس وتمسك بالأفعى في يدها.

إطلالة مودل روز بالأفعى

ولا تعد هذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها مودل روز الثعابين في إطلالاتها، إذ سبق أن ظهرت في أحد الملاهي الليلية واضعةً أفعى ضخمة حول جسمها، وعلقت "الأفاعي لن تفحّ بعد الآن، بل يدعونك حبيبي، حبي أو صديقي".

مودل روز توجه رسالة غامضة باستخدام أفعى

إطلالات عارضة الأزياء السعودية في العادة جريئة ومثيرة للجدل، ففي بعض الأحيان تظهر مرتدية البيبي دول، أو في سهرات صاخبة.

وفي إطلالاتها السابقة ارتدت روز بنطال وجاكيت من اللون الأصفر، وفتحت الجاكيت بشكل جريء، وتركت شعرها الأشقر القصير ينسدل على كتفيها.

تتعرض عارضة الأزياء السعودية الشهيرة لانتقادات كثيرة من قبل المتابعين الذين وصفوا مظهرها بأنه جريء لأنها تركت سترتها مفتوحة لتكشف عن ثدييها.

إطلالة مودل روز الجريئة

يعتقد البعض أن عارضة الأزياء روز تحاول دائمًا إثارة غضب متابعيها بسبب مظهرها ، حيث تظهر بمظهر جريء لجذب المزيد من المتابعين.

بالإضافة إلى انتقادها للعارضة السعودية، أثارت روز ضجة في مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا لها على متن يخت سياحي مع الأصدقاء، حيث انتقدها الجمهور لارتدائها ملابس كاشفة.

في وقت سابق ، شاركت روز صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق مشاركة الصور والفيديو في إنستجرام، ظهرت فيها بأكمام بيضاء منقوشة وفستان يعانق الجسم ، واختارت الكعب العالي.

يذكر أن مودل روز اسمها الحقيقي رافان عبد الله أبو زيد، وهي من مواليد 14 أغسطس 1992، في المملكة العربية السعودية وبدأت نشاطها في عرض الأزياء عام 2013، وأخذت لنفسها اسم روز وحققت نجاحاً كبيراً واستقرت في الولايات المتحدة الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار