مروة راتب تقلد غلين كلوز وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
مروة راتب تقلد غلين كلوز وتتعرض للسخرية

أثارت الفنانة السورية مروة راتب، ضجة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في إطلالة مستوحاة من أحد الأفلام الشهيرة وهو 101 Dalmatians

مروة راتب تقلد غلين كلوز

ونشرت مروة راتب فيديو لها وهي ترتدي فستاناً من اللون الأبيض بنقاط سوداء يشبه إطلالة رويلا درفيل، وهي الشخصية الأشهر في الفيلم والتي قدمت دورها الفنانة غلين كلوز.

ووضعت مروة راتب بروكة للشعر باللونين الأبيض والأسود إلى جانب الاعتماد على مكياج وإكسسوارات تشبه الشخصية المقدمة في الفيلم الذي أنتج عام 1996 من شركة والت ديزني، إلى جانب القفازات حمراء اللون.

وظهرت مروة راتب وهي تمسك بيدها سلسلة في نهايتها كلبين من نفس النوع الذي ظهر في الفيلم وقامت بأداء بعض الحركات لتقليد الشخصية.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى لـ مروة راتب المستوحاة من الأفلام الأجنبية، فقبل يومين اعتمدت مروة راتب على إطلالة مستوحاة من عالم أفاتار وجاهرت برغبتها في مغادرة الكوكب للحاق بسكان العوالم البعيدة هرباً من نيرات غيرة السيدات منها، قبل أن تكشف عن خوفها من محاربة النساء في عالم الفضاء لها بسبب الغيرة منها.

وأطلت مروة راتب على متابعيها على سناب شات بمقطع فيديو قصير، ظهرت فيه ترتدي فستاناً ضيقاً أبرز شكل جسدها وحولت لون بشرتها إلى زرقاء داكنة وأذنان طويلتان مدببتان، وشعر طويل أسود صفف على شكل ضفائر، وذلك في إطلالة شبيهة بـ شكل نساء عالم أفاتار الفضائي الخيالي.

وأثارت مروة راتب الجدل بعد أن عادت للحديث عن جمالها والتغزل في نفسها، قائلة: "أنا الأسطورة مروة راتب.. اليوم قررت أصير أفاتار وأترك كوكب الأرض.. قررت أنضم لقبيلة فاندورا الأفاتارية.. لأني ما لقيت أحد يقدر ينافسني على كوكب الأرض في جمالي أنوثتي وذكائي.. فقلت يمكن أحد ينافسني.. بس أخاف الأفاتاريات يغارون مني ويقلدوني ويحاربوني نفس اللي صار على كوكب الأرض".

الجمهور يسخر من مروة راتب

واجه الجمهور محاولة مروة راتب تقمص شخصية غلين كلوز في فيلم 101 Dalmatians بالسخرية منها، وتباينت ردود الأفعال على ظهورها متنكرة في ملابس الشخصية.

وانقسمت التعليقات ما بين الدعوة لها بالهداية والعودة إلى صوابها، وبين الاتهامات التي وجهت بها بأنها تقلل من شأنها من أجل الحصول على المشاهدات والعوائد المادية فقط، بينما أكد البعض أنها قد تكون تعاني من اضطراب.

واستغل عدد كبير من المتابعين الفيديو من أجل السخرية من مروة راتب خاصة أنها دائماً ما تثير الجدل بحديثها الغريب عن جمالها، ثم بدأت حالياً بتقليد الشخصيات الشهيرة من الأفلام العالمية.

يشار إلى أن مروة راتب واحدة من أبرز الأسماء في عالم السوشيال ميديا بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل لإبراز المنحنيات عند منطقة الحوض، تتعرض دائمًا لحملات من السخرية والنقد اللاذع مع كل ظهور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار