أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت الجدل
مقالات ذات صلة
فيديو مودل روز تنكرت كأميرة من عالم ديزني: خمنوا من اختارت؟
صور تسريحات شعر شبابية تتألقين بها في عيد الفطر على طريقة مودل روز
فيديو أفكار لتنسيق البنطلون الواسع بإطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

تلفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، الأنظار دائناً بإطلالاتها، حيث اعتادت على الظهور بملابس جريئة تعرضها دائماً للانتقادات وتثير الجدل حولها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجرأ إطلالات مودل روز التي خطفت بها الأنظار وأحدثت ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

إطلالات مودل روز

مودل روز الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل، ليس فقط في صورها التي تشارك بها جمهورها، وإنما تخرج مودل روز دائماً عن المألوف، خاصة في مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، ومنها مقاطع راقصة ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص على أنغام الموسقى بحركات جنونية.

ومن بين إطلالاتها المثيرة للجدل إطلالة ظهرت فيها مع كلابها، حيث ظهرت مودل روز في الفيديو وهي تعبر عن غضبها مما تفعله كلابها في سيارتها، حيث تحدثت عن معاناتها، إلا أن إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة كانت أكثر ما  لفت الأنظار إليها، حيث ظهرت مرتدية جاكت أبيض شتوي، وظهر أسفله مالة صدر رياضية كشفت عن جزء من جسم العارضة الشهيرة، لتتعرض لموجة واسعة من الانتقادات.

كما تعرضت مود روز لانتقادات حادة بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه عارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

زوج مودل روز

كان رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، أحدث ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.
وكتب الحمود في منشوره: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف".

أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها لانتقادات واسعة وأثارت الجدل

 وأضاف: "بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها".

وتابع الحمود: "قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!".

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  "بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة".

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.

من هي مودل روز

هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجرأ إطلالات مودل روز التي عرضتها للانتقاد وأثارت بها الجدل