شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالتين في حفل الجرامي وتوجه رسالة لأطفالها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالتين في حفل الجرامي وتوجه رسالة لأطفالها

خطفت الفنانة الكولومبية، شاكيرا، الأنظار بإطلالتها التي ظهرت لها خلال النسخة 24 من حفل جرامي اللاتيني السنوي، والذي حصلت فيه بجانب كارول جي، على 3 جوائز لكل منهما.

شاكيرا تحصل على جائزة أغنية العام من جرامي اللاتينية

حصلت شاكيرا خلال الحفل على جائزة أغنية العام، وأغنية البوب لعام 2023، لـ Shakira: Bzrp Music Sessions، المجلد 53.

ووجهت نجمة البوب الكولومبية كلمة خلال تكريمها إلى أطفالها، مشيرة إلى أنها وعدتهم أن تكون سعيدة بعد أن مرت بلحظات صعبة، في إشارة إلى فترة انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكه، والقضية التي لاحقتها بشأن التهرب الضريبي في إسبانيا.

وعبرت شاكيرا عن شكرها لجمهورها الذي منحها الحب والدعم طوال الفترة الماضية، قائلة: "أريد أيضاً مشاركة هذا مع جمهوري الإسباني، الذي كان معي خلال الأوقات الجيدة والسيئة، وفي تلك اللحظات الصعبة التي مررت بها هنا في هذا البلد، فجمهوري لم يتوقف في أي لحظة عن منحى الحب والدعم".

وبعد كلمتها على المسرح  وتسلم جائزتها من الحفل الذي أقيم في مدينة إشبيلية بإسبانيا، توجهت شاكيرا إلى طفليها ميلان، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات، اللذان قاما بتهنئتها بجائزتها وإعجابهم بها، وقاما بوضع قبلة على خدها.

وكانت الأغنية التي حصلت شاكيرا على الجائزة بسببها هذا العام ووصفت بأغنية العام، هي الأغنية الانتقامية التي سخرت فيها من زوجها السابق جيرارد بيكيه وصديقته كلارا شيا، بعد انفصالهما بسبب الخيانة وإعلان الأخير ارتباطه، وهو ما لاقى ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية حققت أكثر من 34 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة بمجرد طرحها، والتي تم تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب، وتسببت في رد بيكيه عليها بطريقة غير مباشرة.

إطلالة شاكيرا تخطف الأنظار

اعتمدت شاكيرا خلال  حفل جرامي اللاتيني السنوي على إطلالتين كان اللون الذهبي قاسماً مشتركاً بينهما، حيث تألقت في البداية بإطلالة ساحرة تكونت من فستان أسود طويل من المهمل بفتحة ساق طويلة، وفتحة عند منطقة الخصر.

شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالتين في حفل الجرامي وتوجه رسالة لأطفالها

وجاء الجزء العلوي من الفستان بفتحة صدر غير منتظمة وتم تزينه بما يشبه الدرع باللون النحاسي الذي خطف الأنظار إلى الإطلالة، وتركت شاكيرا ذيل الفستان طويلاً خلفها وأكملت إطلالتها بحذاء باللون الذهبي بكعب عال.

الإطلالة الثانية التي ظهرت بها شاكيرا، جاء أثناء تأدية أغنيتها على المسرح حيث اعتمدت خلالها على فستان جرئ مكشوف بدون أكمام باللون الذهبي أبرز رشاقتها.

شاكيرا تخطف الأنظار بإطلالتين في حفل الجرامي وتوجه رسالة لأطفالها

الفستان جاء بفتحة ساق طويلة أيضاً، وتكون من كورسيه شفاف في الجزء العلوي، وباقي الفستان منسدلاً، طويلاً، وتركت شاكيرا شعرها الأشقر منسدلاً، وركز مكياجها على الألوان الترابية.

يذكر أن هذا العام حققت شاكيرا فيه العديد من الإنجازات، حيث استطاعت تحطيم 4 أرقام قياسية سجلت لها في موسوعة الأرقام غينيس، كان أحدهم بأغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزا راب، وتسلمت شاكيرا هذا العام 4 شهادات لهذه الإنجازات.

جوائز غرامي اللاتينية

يذكر أن جائزة غرامي اللاتينية التي حصلت شاكيرا عليها هذا العام، بدأت منذ عام 2000 من أجل تكريم أفضل الأغاني والألبومات والفنانين في مجال الموسيقى اللاتينية، وذلك على نفس نمط جوائز غرامي التي تهتم بالموسيقى الأمريكية.

ويقام الاحتفال في كل عام في مدينة لاس فيغاس، إلا أنه تنقل بين عدد من المدن الأمريكية الأخرى التي تضم عدداً من السكان من أصول أمريكا اللاتينية من بينهم ميامي ونيويورك، وحصلت العام الماضي النجمة الأمريكية روزالينا على جائزة غرامي اللاتينية تكريماً لأفضل ألبوم "موتومامي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار