مرام على تخطف الأنظار بإطلالتها في برنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2024
مرام على تخطف الأنظار بإطلالتها في برنامج رامز جاب من الآخر

خطفت الفنانة السورية مرام علي الأنظار بإطلالتها خلال الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، والتي ظهرت فيها مع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ووقعت ضحية لمقلب الفنان رامز جلال.

مرام على بإطلالة جذابة في برنامج رامز جلال

وظهرت مرام على بإطلالة أنيقة وجذابة تكونت من بدلة كلاسيكية بطابع عصري باللون الأسود وجاءت عبارة عن فيست كت وبنطلون ونسقت معهم بنطلون باللون الأبيض.

وارتدت مرام علي حذاء أسود اللون وكلاتش، وتركت شعرها منسدلاً بخصلات من الويفي، ولم تضع الكثير من المجوهرات بل ظهر في يدها أسورة فقط.

وسخر رامز جلال من إطلالة مرام علي في البرنامج واصفاً إياه: "شغل من التراث القديم، واية قصة الشعر في"، إلا أنه طوال الحلقة كان يتغزل بها وبضيفته باميلا الكيك.

وجاءت إطلالة باميلا الكيك بسيطة وجذابة بتيشرت بوكليت أسود اللون ونسقت معه بنطلون من الدنيم أبيض وحذاء أسود، واختارت مجموعة من الإكسسوارات تكونت من سلسلة وخواتم وأسورة، ومن الناحية الجمالية اختارت تسريحة ذيل حصان مرفوع.

إطلالة مرما علي في برنامج رامز جاب من الآخر

تعرضت مرام علي وباميلا الكيك إلى حالة من الرعب والخوف بسبب دخول الكلب المصاحب لرامز جلال لمكان تواجدهم وذلك بسبب ضخامته.

وشهدت الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر، اتحاد باميلا الكيك ومرام علي، حيث اختلفت هذه الحلقة عن المعتاد باستضافة اثنين بينهم منافسة أو خلافات، لكن الحلقة جمعت بينهم بسبب غيرة الفتيات من جمالهما والتسبب في خلافات زوجية بين النساء والرجال، بحد تعبير رامز جلال.

باميلا الكيك ومرام علي يتحدان معاً

وحاول رامز جلال التسبب في خلاف بين الثنائي من خلال الأسئلة التي وجهها للفنانة مرام علي، عن أداء باميلا الكيك والأشياء التي لا تعجبها فيه لكنها ردت بطريقة غير متوقعة، مشيرة إلى أنها تعتبرها من أكثر الفنانات التي يعجبها جمالها وأداؤها على الشاشة.

وتكرر الأمر مع باميلا الكيك، حيث حاول رامز جلال جعلها تعترف بعدم حب مرام علي إلا أنها رفضت وتمسكت بموقفها لكن الأخيرة أقنعتها بمجاراته حتى تنتهي هذه الفقرة ويتخلصان من هذا المقلب.

مرام علي وباميلا الكيك في برنامج رامز جاب من الآخر

ووجهت مرام علي عتاباً إلى رامز جلال في نهاية الحلقة بسبب تعرضها للإصابة، معبرة عن غضبها بسبب قسوة القلب، إلا أنه حاول تهدئتها وإقناعها بعدم تقديم شكوى ضده، مؤكداً أنها تحتاج فقط إلى علاج بسيط.

وفي النهاية عبرت باميلا الكيك عن حب أهل لبنان لبرنامج رامز جلال، مشيرة إلى أنها سعيدة بخوض هذه التجربة معه، قائلة: "رامز جلال له مكانه حلوة ونحن نحبه".

وتطرقت إلى الحديث عن خلافها مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، مشيرة إلى أنها لم تدخل في خلاف ولكن فقط قالت إنها لم تعد جميلة بعد عمليات التجميل، ورد رامز جلال بالسخرية من اسم باميلا الكيك، قائلاً: "هو بابا حلواني".

ورفضت باميلا الكيك الكشف عن حقيقة طلبها لأجر مليون دولار من أجل المشاركة في مسلسل كريستال مع الفنان محمود نصر، واكتفت بالرد: "طلبت رقم كبير وخلاص".

رامز جلال يغازل مرام علي وباميلا الكيك

وبعد انتهاء الحلقة غازل رامز جلال الثنائي مرام علي وباميلا الكيك من خلال صورة لهما بعد الانتهاء من التصوير، وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

واستمرت مغازلة رامز جلال خلال الحلقة قائلاً: "بسببهم تفككت أسر والناس بقوا مجانين بيهم"، ومازح رامز جلال الثنائي: "وجالي طلبات كتير من فنانات بتغير منهم".

رامز جلال يتغزل في مرام علي وباميل الكيك

وحققت الحلقة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين عن وقوع باميلا الكيك ومرام على ضحيتين لمقلب برنامج رامز جاب من الآخر، ونشرت صورة لهما من الحلقة قائلة: "حرام عليك يا رامز حد يعمل كده في القمرات دول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار