حورية فرغلي بعد خضوعها لإزالة الرحم: حلمي بالإنجاب ضاع

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
حورية فرغلي بعد خضوعها لإزالة الرحم: حلمي بالإنجاب ضاع

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن رضاها التام بما حدث لها بعد أن خضعت لعملية جراحية لاستئصال الرحم بشكل كامل خوفاً من التعرض للإصابة بمرض السرطان بناء على نصيحة الأطباء.

حورية فرغلي تتحدث عن ضياع حلم الإنجاب

ولفتت حورية فرغلي في تصريحات لها عقب العملية إنها كانت تأمل أن تلتقي بالشخص المناسب للزواج وبناء عائلة والإنجاب إلا أن حلمها انتهى بعد الخضوع لتلك العملية الجراحية.

وعلقت حورية فرغلي: "يمكن ربنا شايل لي الأفضل"، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها أماً لكل فتاة وصبي في مصر، موجهة الشكر للجمهور ووالديها على وقوفهم إلى جانبها، ودعواتهم لها.

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها ما زالت تعاني من آثار العملية الجراحية وأنها تشعر بالألم في مكان الجرح لكنها في الوقت نفسه تخلصت من الأورام الخبيثة.

وتابعت: "بطني لسه مفتوح وبوجعني، والحمد لله حاولت كتير وعملت عمليات كتير وشيلت أورام كتير وبترجع تاني والدكتور قال مش هينفع كده".

حورية فرغلي تكشف سبب إزالة الرحم

وحول سبب خضوعها لعملية إزالة الرحم، قالت حورية فرغلي: "أنا من زمان عندي أورام وشيلتها، والدكتور قال لي قدامك كام سنة وحاولي تتجوزي علشان تعرفي تخلفي طفل، وبعد كده نشيل الرحم".

وتابعت: "ذهبت لعمل أشعة علي الرحم لقيت فيه ورم، ولازم الرحم يتشال، قلت الحمد لله ربنا مش كاتب لي الجواز، ولسه طالعة من المستشفى وشكرا لكل اللي دعوا ليا وأنا مش متضايقة وراضية بقضاء الله".

يذكر أن حورية فرغلي خضعت لجراحة لإزالة الرحم بالكامل بعد أن نصحها الأطباء بذلك خاصة أنها قضت فترة طويلة تعاني من الأورام فيه.

وكانت حورية فرغلي قد خضعت من قبل لعملية سابقة لاستئصال ورم في الرحم، إلا أنها قررت استئصاله نهائياً بشكل كامل خوفاً من الإصابة مرة أخرى بناء على نصيحة الأطباء لها.

ومن المقرر أن تعود حورية فرغلي قريباً للسينما بفيلم ظلال مهجورة بعد غياب دام أثر من 4 سنوات، ويشاركها في البطولة كلاً من: "رشيد عساف، حسن عبد الفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبد الكريم، هيا القايدي، عبير اليوسف، ولاء عزام، دلع نادر، وأيوب الحجلي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار