حورية فرغلي عن سقوطها في حفل ملكة جمال مصر: الحسد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
حورية فرغلي عن سقوطها في حفل ملكة جمال مصر: الحسد

علقت الفنانة حورية فرغلي على تعرضها لموقف محرج خلال حضورها مسابقة ملكة جمال مصر التي أقيمت قبل يومين في أحد الفنادق بالقاهرة وسقوطها من على السلم.

حورية فرغلي تعلق على سقوطها من السلم

واعتبرت حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية لها أن الحسد هو السبب في وقوعها من على السلم بعد أن أشادت بها سيدة قبل الدخول مباشرة.

وقالت حورية فرغلي: "مكنتش متخيّلة إن ممكن كلمة حسد تعمل تأثير سريع كده، كنت داخلة الفندق علشان أحضر حفلة ملكة الجمال، فجأة قابلتني واحدة ولقيتها بتقولي في وشي (أنت حلوة قوي وزي القمر)".

وتابعت: " معدتش دقيقة ولقيت نفسي باتكعبل على السلّم وأنا نازلة الحفلة"، مشيرة إلى أن الموقف يعد غريباً بالنسبة لها خاصة أنها معتادة على المشى بأحذية عالية: "بصراحة، موقف غريب وأول مرة أتعرض له، طول عمري متعودة على إني أمشي بالكعب العالي من غير ما أقع، لكن الحمد لله إنها جت على الوقعة بس، وأنا بخير الحمد لله".

وخلال حفل مسابقة ملكة جمال مصر، تعرضت حورية فرغلي لموقف محرج بسقوطها على السلم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوطها، إلا أنها حرصت على المزاح حول الأمر.

حورية فرغلي تعلق على مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر

وعلقت حورية فرغلي على سقوطها في الحفل مؤكدة أن مشاركتها أعادت لها الثقة في نفسها، قائلة: "كنت هقلع الجزمة وأنزل حافية، والحمد لله عندي ثقة في نفسي".

وحول مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر بعد أكثر من 20 عاماً من التتويج باللقب، قالت حورية فرغلي: "21 سنة فاتوا كأنهم امبارح وحاسة إني في يوم التتويج، لكن كل حاجة اتغيرت، وفي ناس جديدة وتنظيم جديد وبنات أكتر وأعتقد أننا هنختار أحسن بنت، والحمد لله عندي ثقة في نفسي واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية".

وتابعت: "مقاييس الجمال مش الجسم الواو ولا الوش الواو، لكن الأهم من جوه تكوني عاملة إزاي لأن اللي جوه هو مرايتك.. لو وحشة أو حلوة هتطلع في وشك مش بحب البنت اللي واخدة قلم في نفسها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار