نجمات أدهشن الجمهور بتحول ملامحهن بعد فقدان الوزن

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: منذ 4 أيام
نجمات أدهشن الجمهور بتحول ملامحهن بعد فقدان الوزن

بين عمليات تكميم المعدة، واتباع الأنظمة الغذائية المختلفة، أدهشت كثير من النجمات الجمهور بتبدل ملامحهن وتحولهن لأشخاص آخرين.

في هذا لألبوم ستشاهدين معنا صور للنجمات قبل وبعد فقدن الوزن، وكيف تبدلت ملامحهن ونجحن في الحصول على وزن مثالي.

رجيم النجمات

اختلفت طرق النجمات للوصول إلى الوزن المثالي والتخلص من السمنة، فبينما لجأت بعضهن إلى عمليات تكميم المعدة، اتجهت أخريات لإتباع أنظمة رجيم قد تبدو قاسية إلا أنها ساعدتهن في الوصول إلى وزن مثالي.

كانت آخر النجمات التي أدهشت الجمهور بفقدانها للوزن، الفنانة مي كساب والتي خضعت لعملية تكميم المعدة لتتخلص من الوزن الزائد نهائيا وتصل إلى وزنها المثالي الذي عرفت به وقت بداية شهرتها.

الفنانة ديانا كرازون فكانت هي الأخرى من بين النجمات اللاتي لأن لعمليات تكميم المعدة، ومنذ ظهورها عرفت النجمة الأردنية بوزنها الزائد إلا أنها تتمتع الآن برشاقة ملحوظة ووزن مثالي.

مي كساب قبل وبعد التكميم:

النجمة العالمية أديل، لم تلجأ لعمليات التكميم إلا أنها لجأت لرجيم قاس ساعدها في الوصول إلى الوزن المثالي لتتألق بملامح جديدة وكأنها شخص آخر، فتتمتع النجمة الشهيرة الآن ببوزن مثالي وملامح مختلفة تماما عما كانت عليه.

هيا الشعيبي قبل وبعد التخسيس:

الأمر لم يقف فقط عند النجوم السيدات، فالنجم المصري محمد فؤاد خضع مؤخرا لعملية التكميم، وكان أحدث ظهور له مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند، ورغم أنه لم يصل وقتها إلى الوزن المثالي إلا أنه تخلص من الكثير من الوزن مقارنة بالفترة الماضية.

لم تقف خطط النجمات لفقدان الوزن عند مجرد عمليات التكميم، وإنما نجحت بعض النجمات في فقدان الوزن باتباع أنظمة غذائية حولت أوزانهن، بينهم الإعلامية ريا أبي راشد والي قدمت نصائح لمتابعيها بنظام غذائي خلصها من الوزن الزائد بطريقة صحية في أشهر قليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار